اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

الأهلي يدخل المربع الذهبي بعد هزيمة سموحة في كأس مصر

الأهلي يدخل المربع الذهبي بعد هزيمة سموحة في كأس مصر

الأهلي يدخل المربع الذهبي

حقق النادي الأهلي فوزا سوف يجعله مؤهلا لدخول المربع الذهبي لنهائيات الكأس المصري ، و قد كان نصر النادي الأهلي بهدف واحد مقابل لا شئ لنادي سموحة في أخر خمسة عشر دقيقة من الشوط الثاني من المباراة ، و بذلك يكون علي موعد مع لقائه مع نادي أنبي في مباراة ما قبل نهائيات كأس مصر لكرة القدم ، و قد أحرز الهدف هداف نادي الأهلي سعد سمير قبل أن تنهي المباراة بالتتعادل السلبي .

و قد تميز الشوط الأول بين الفريقين بالحماس الشديد ، و لكن سرعان ما سيطر النادي الأهلي علي الموقف ، و كان هناك أحتمال حصول النادي الأهلي علي ضربة جزاء لكن الحكم لم يراها كذلك ، و قد تعرض اللاعب وليد سليمان لتحذيرات بسبب قيامه بالتمثيل أمام الحكم بدون سبب واضح ، و قد أعتمد فريق سموحة علي الهجمات المرتدة التي لم تنجح في تحقيق النجاح له .

هذا و قد جاء الشوط الثاني ليحمل بين طياته هجوم من النادي الأهلي أكثر حدة و لم يجد النادي السكندري غير أن يدافع بضرواة كبيرة ، و قد تمت تغييرات من السكندري لبعض من الللاعبين علي أمل أن تتغير النتيجة لصالحه ، لكن كان الهدف في الدقيقة الخامسة و الاربعين هو الفيصل لتنتهي المباراة بفوز الأهلي و صعوده لنهائيات كأس مصر للعام 2016 .

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *