اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

اخبار ليبيا اليوم : داعش يعترف بهزيمته في ليبيا علي يد الجيش الليبي

اخبار ليبيا اليوم : داعش يعترف بهزيمته في ليبيا علي يد الجيش الليبي

اخبار ليبيا اليوم ، اعلن اليوم تنظيم داعش الارهابي في ليبيا في بيان رسمي عن اعتراف بهزيمته في ليبيا حيث اكد اليوم في بيان رسمي : “الكل تكالب على حرب الدولة الإسلامية… لكن جنود الخلافة سوف يعودون إلى المناطق التى اخرجوا منها بقوة”.

حيث انة توعد تنظيم داعش في شريط فيديو قد نشره في بيان رسمي امس اسبت عن شن مزيد من الهجمات الارهابية وذلك في مدينة سرت والمناطق والتي ينتشر فيها مع استعادة السيطرة عليها مرة اخري حيث تعهد بمواصلة القتال مرة اخري  و”العودة بقوة والتمدد فى البلاد”، وفق الفيديو المنشور.

كما طالب اليوم تنظيم داعش في ليبيا في كلمته لاحد عناصره في الفيديو عناصره في ليبيا بضرورة الثبات والدعاء لتحقيق النصر او الشهادة دفاعاً عن الاسلام .

حيث انة تشن قوات الجيش الليبي حرباً وذلك ضد التنظيم وعناصره المنتشرة في مدينة سرت الواقعة وذلك في منتصف  الساحل الليبى بين طرابلس وبنغازي.

كما انة تقصف الولايات المتحدة الامريكية مواقع التنظيم بشراسة وذلك بغارات جوية حيث انة قد طلب  حكومة الوفاق الليبية التدخل الأمريكية، ضد داعش .

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *