اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

فتح باب التسجيل في تنسيق جامعة الازهر 2016 عبر موقع التنسيق الالكتروني

فتح باب التسجيل في تنسيق جامعة الازهر 2016 عبر موقع التنسيق الالكتروني

تنسيق جامعة الازهر 2016 ، اعلن اليوم موقع بوابة الحكومة المصرية في بيان رسمي عن امكانية تسجيل الرغبات وذلك لطلبة الثانوية الازهرية لتنسيق القبول في كليات جامعة الازهر وذلك للعام الحالي 2016-2017 منذ قليل حيث انة قد أعلنت الجامعة بدء التنسيق من الأحد 7 أغسطس ولمدة اسبوع .

حيث اكد اليوم رئيس قسم تنسيق المصريين عبد السلام صلاح في بيان رسمي علي ادارة شئون التعليم باشراف حسن ابراهيم مدير الادارة قد انهت استعدادتها للتنسيق حيث تم وضع طرق ميسرة تسهم في ادخال بيانات الطلاب في اسرع وقت حيث اشار الي ان نجاح تجارب السنوات السابقة فى التنسيق الإلكترونى بتوجيهات وجهود إدارة التنسيق الإلكترونى التى يشرف عليها الدكتور هانى حرب.

كما انة قد اعلن صلاح عن توجيه رسالة الي الطلاب على انه من سوف يتقدم بتظلم ويحصل علي درجات سوف يتم ترشيحه طبقا لدرجاته بعد التعديل وحال حصولة علي درجات بعد ظهور التنسيق سوف يتم ايضا تعديل ترشيحه طبقاً لمجموعه الاعلي .

حيث انة قد وفرت جامعة الازهر ثلاثة معامل لتنسيق الازهر وذلك بأفرع الجامعة في القاهرة وطنطا وأسيوط، وذلك للتسهيل على الطلاب تسجيل رغباتهم فور بدء التنسيق.

ولتسجيل الرغبات الدخول على موقع بوابة الحكومة المصرية اضغط هنا

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *