اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

المكسيك تكتسح فيجي بخماسية في مباريات أولمبياد ريو 2016

المكسيك تكتسح فيجي بخماسية في مباريات أولمبياد ريو 2016

مباريات أولمبياد ريو 2016 ، تمكن اليوم المنتخب المكسيكي من الفوز علي نظيرة فيجي المتواضع وذلك بفوز كاسح بنتيجة 5- 1 اليوم الاوحد في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ضمن مباريات أولمبياد ريو 2016 .

حيث سعي المنتخب المكسيكي حامل اللقب الي مواصلة حملة الدفاع عن لقبة والذي كان قد توج به قبل الربعة اعوام وذلك بذهبيته الاولي وذلك بعد تغلبه في نهائي البطولة علي البرازيل بهدفين لهدف .

كما انة قد انقلب الوضع في لقاء اليوم حيث ان فيجي تشارك في الدورة لاول مرة في تاريخها بعدما توجت بطلة لالعاب المحيط الهادي حيث كانت البادئة بالتسجيل عبر روى كريشنا (11).

وانتظرت المكسيك حاملة اللقب في الشوط الثاني من اجل العودة الي اللقاء بقوة حيث ردت بقوة علي الهدف وذلك بعدما احرزت خمسة أهداف بينها أربعة لايريك جوتييريس (48 و55 و58 و73)، فيما كان الهدف الأخر لكارلوس سالسيدو (67).

حيث انة قد تصدرت المكسيك المجموعة برصيد 4 نقاط وبفارق نقطة عن صاحب المركز الثاني كوريا الجنوبية والتي سوف تلتقي المانيا (نقطة)، فيما بقى رصيد فيجى دون نقاط لأنها خسرت مباراتها الأولى أمام كوريا الجنوبية صفر-

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *