موعد مباراة الاهلي والهلال في السوبر السعودي 2016

الصفحة العربية – ينتظر عشاق الكرة السعودية في كافة انحاء العالم اليوم الاثنين انطلاق مباراة السوبر السعودي العالمية في لندن وذلك بين عملاقي الكرة السعودية النادي الاهلي بطل الثنائية المحلية في الموسم الماضي ونادي الهلال اقرب منافسي الاهلي في الموسم الماضي علي كافة البطولة وذلك في مباراة ماراثونية علي ملعب فولهام “كرافين كوتاج” في لندن .

حيث يلتقي الفريقين لأول مرة في السوبر السعودي في لندن وذلك علي لعب نادي فولهام “كرافين كوتاج” الذي يتسع لـ22 ألفا من المتفرجين حيث يسعي النادي الاهلي السعودي حامل الثنائية السعودية الي مواصلة تحطيم كافة الارقام القياسية ومواصلة تفوقة علي الهلال في الموسم الحالي .

بينما يسعي نادي الهلال حامل لقب كأس السوبر الماضي من النصر السعودي في لندن ايضا الي الاحتفاظ باللقب المفضل للنادي الزعيم مع ايقاف تفوق الاهلي السعودي في الفترة الاخيرة .

حيث استعد كلا الناديين في الفترة الاخيرة وذلك لهذة المباراة والدوري السعودي والذي سوف ينطلق الشهر الحالي حيث استعد النادي الاهلي بطل الثنائية المحلية وذلك في مدينة ماربيا الاسبانية حيث خاض خلال معسكره الاستعدادي خمس مباريات ودية كاملة حيث انة نجح المدرب الجديد البرتغالي جوزيه جوميز على جاهزية اللاعبين وعلى مستوى التعاقدات نجح الفريق في استقطاب اللاعبين الدوليين على عواجي قادما من الوحدة وعبدالفتاح عسيري من الاتحاد والبرازيلي كارلوس لويز بدلا من مواطنه ماركينيو.

بينما خاض نادي الهلال معسكره الاستعداداي الخاص للموسم الجديد وذلك بتعاقدات كبير حيث تعاقد مع الرباعي الدولي أسامة هوساوي، قادما من الأهلي وعبدالملك الخيبري من الشباب وعبدالمجيد الرويلي من التعاون وماجد النجراني من القادسية، والثنائي البرازيلي المهاجم ليو بوناتيني وتياجو ألفيس فانضما إلى كارلوس إدواردو، وما زال النادي يبحث عن أجنبي رابع.

Advertisement

POSTQUARE

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق