اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

القنوات الناقلة لمباراة السوبر السعودي بين الاهلي والهلال

X

مباراة السوبر السعودي ، يلتقي اليوم نادي الاهلي بطل الثنائية المحلية الدوري والكأس نظيرة نادي الهلال وذلك في نهائي كأس السوبر السعودي والمقام حاليا في لندن عاصمة الضباب حيث يسعي النادي الاهلي الي تحقيق لقبة الثالث المحلي في الموسم الحالي علي حساب الهلال بينما يسعي الزعيم حامل اللقب في الحفاظ علي لقبة امام الاهلي وايقاف سلسلة انتصاراته الراقي .

حيث انة سوف تنقل قناتا MBC الرياضية 1، MBC الرياضية HD 1، مباراة الأهلي والهلال، اليوم الاثنين ، في نهائي كأس السوبر السعودي، المُقام في لندن.

كما انة سوف يستضيف ملعب استاد كرافين كوتاج في العاصمة الانجليزي لندن عاصمة الضباب مباراة الأهلي والهلال، التي ستُقام في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

حيث انة يسعي حاليا النادي الأهلي، للفوز بالثلاثية؛ بعدما نجح في الحصول على ثنائية الدوري وكأس الملك، فيما يأمل نادي الهلال، الذي يُشارك باعتباره بطل النسخة الماضية من السوبر، للاحتفاظ باللقب، والعودة لمنصات التتويج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى