موعد مباراة الاهلي والزمالك في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الاهلي والزمالك في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة للمباراة

رياضة

Advertisement

مباراة الاهلي والزمالك ، ينتظر عشاق الكرة المصرية حول العالم اليوم مباراة القمة المصرية المرتقبة بين عملاقي الكرة المصرية النادي الاهلي بطل الدوري المصري للموسم الحالي ونظيرة نادي الزمالك بطل الدوري والكأس للموسم الماضي ووصيف الدوري المصري للموسم الحالي وذلك في نهائي كأس مصر المنتظر وذلك علي ملعب برج العرب في الاسكندرية .

حيث يبحث نادي الزمالك الي الحفاظ علي لقبة الخامس في بطولته المفضلة في مصر كما يسعي النادي الي تعويض خسارة لقب الدوري المصري وذلك لصالح الاهلي الموسم الحالي حيث صعد الزمالك الي نهائي البطولة بعد الفوز علي الاسماعيلي باربعة اهداف مقابل لاشي .

شاهد ايضاً :   اهداف مبارة الأهلي والزملك الاحد 15-9-2013

بينما يسعي النادي الاهلي بطل الدوري المصري الي تحقيق الثنائية المحلية والفوز بالكأس الغائبة عن النادي منذ 9 اعوام كاملة ويأمل النادي في عودة الكأس الي عرين القلعة الحمراء مرة اخري حيث صعد الاهلي الي النهائي وذلك بعد الفوز علي انبي في نصف النهائي بهدفين لهدف .

حيث سوف تقما مباراة الاهلي والزمالك في نهائي كأس مصر اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة الساحرة في ملعب برج العرب حيث انة سوف يتم اخراج المباراة وذلك بواسطة المخرج اسامة الهواري .

كما انة سوف يبدأ الاستوديو التحليلي لمباراة الاهلي والزمالك في الرابعة من عصر اليوم حيث انة سوف يقدمه تامر صقر ويستضيف أيمن يونس وخالد بيبو وإسلام الشاطر وأحمد سليمان المباراة من تعليق حاتم بطيشة ويعلق عليها بالقناة الثانية حسام صديق، ويتضمن الاستوديو فترة مفتوحة تتضمن لقاءات مع الجماهير المصرية مروراً باستعدادات الفريقين للقاء الهام.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك

حيث انة سوف ينقل التلفزيون المصري مباراة الاهلي والزمالك في نهائي الكأس اليوم الاثنين كما سوف تذيع المباراة ايضا قناة اون تي في وصدي البلد وذلك في تغطية خاصة لمباراة القمة المصرية .

شاهد ايضاً :   مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك 9-7-2016 | قناة الحياة 2
[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.