سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الاثنين 8-8-2016

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الاثنين 8-8-2016 ، نستعرض لكم اليوم في موقعنا “الصفحة العربية” جديد اسعار العملات الاجنبية في السوق المصري وذلك خلال تعاملات اليوم حيث نقدم لكم سعر الدولار في السوق السوداء حسبما كشفت عن شعبة الصرافة المصرية في بيان رسمي وذلك في تعاملات اليوم الاثنين 8-8-2016 وذلك لكافة المتعاملين في السوق السوداء حيث يشهد تعاملات الدولار في السوق السوداء ارتفاعات كبيرة وذلك في التعاملات اليومية حسبما اكد متعاملين ويسعي البنك المركزي الي محاربة ارتفاع الاسعار في السوق السوداء .

حيث انة قد سجل اليوم سعر الدولار تراجع جديد حيث انة قد سجل سعره مابين 11 جنيها و90 قرشاً للشراء  و12 جنيهاً و15 قرشاً للبيع.

كما انة قد تسببت الاجراءات الاخيرة من البنك المركزي المصري والملاحقات الامنية في توقف حركة التداول للدولار حيث انة تسبب في اعلان شركات الصرافة ان البيع بالاسعار الرسمية فقط .

وانتشرت في الاسواق اليوم ارتباك كبير وسط الشركات المستوردة وذلك بعد تداول انباء عن قرب صدور قرار جديد لمحافظ البنك المركزي حيث انة سوف يلزم جميع المتعاملين بالدولار بالإفصاح عن مصدر الدولار والتي ستطول الشركات المستوردة الراغبة في فتح اعتمادات استيرادية بالبنوك.

 

Advertisement

POSTQUARE

Advertisement