يلا شوت نتيجة مباراة الأهلي والهلال اليوم 8-8-2016 بطولة كأس السوبر السعودي اهداف

عبر الموقع الأول للتخطية المباشرة من تغطيات كرة القدم وعبر يلا شوت , مباراة الأهلي والهلال اليوم موعد 8-8-2016 بطولة كأس السوبر السعودي.

مباراة الأهلي والهلال اليوم

في مباراة اليوم من المباريات القوية اليوم في السوبر السعودي الممتاز 2016 وفي مباريات قوية تشهدها المملكة اليوم من المباريات القوية نضع لكم تفاصيل والقنوات الناقلة  وبطاقة مباراة الاهلي والهلال السعودي 8-8-2016.

المناسبة : نهائى كأس ولى العهد السعودى

طرفى اللقاء : الاهلى السعودى والهلال السعودى

توقيت المباراة :  السابعة والنصف بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة الثامنة والنصف وفى تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت الامارات العربية المتحدة

Advertisement

ملعب المباراة : ملعب الامير فيصل بن فهد

القنوات الناقلة للمباراة :قناة السعودية الرياضية 1 وقناة السعودية الرياضية 1 أتش دي

معلق المباراة :” عيسى الحريين ” لقناة السعودية الرياضية والمعلق فارس عوض لقناة أم بي سي برو سبورتس.

حكم المباراة : غير معروف

مقارنة قبل مباراة الاهلي والهلال 8-8-2016

هنا وقبل بداية مباراة الهلال والأهلي نضع لكم مقارنة مابين الفريقين من حيث الفوز والخسارة وذلك قبل بدء إنطلاق مباراة الأهلي والهلال.

فاز الأهلي في الموسم الماضي في 19 مباراة وخسر لقاء وحيداً وحقق التعادل 6 مرات، سجل الفريق 55 هدفاً واستقبلت شباكه 21 هدفاً كأقوى خط دفاع في المسابقة، وبلغت دقة التمريرات 84 %، ودقة العرضيات 22%، وعدد مرات صناعة الأهداف 36 مرة، وإجمالي محاولات التسديد على المرمى 136 مرة، وحافظ الفريق على نظافة شباكه في 11 مباراة.

وعلى الجانب الآخر، انتصر الهلال خلال الموسم الماضي في 17 مباراة وخسر 5 لقاءات وحقق التعادل 4 مرات، سجل الفريق 52 هدفاً واستقبلت شباكه 23 هدفاً، وبلغت دقة التمريرات 80%، ودقة العرضيات 30%، وعدد مرات صناعة الأهداف 37 مرة، وإجمالي محاولات التسديد على المرمى 193 مرة، وحافظ الفريق على نظافة شباكه في 12 مباراة.

هذا وكان قد قرر الاتحاد السعودية اجراء مباراة كأس السوبر للعام الحالي في لندن عقب نجاح تجربة العام الماضي الذي جمعت النصر والهلال وحقق اللقب في حينها الهلال السعودي .
وسيكون موعد مباراة الاهلي والهلال اليوم عند الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة وتنقل قناة ام بي سي برو سبورت الاولى مباشرة من لندن لقاء كاس السوبر .
المصدر: متابعات 

Advertisement

POSTQUARE

Advertisement