مباراة كأس السوبر السعودي .. تشكيلة النادي الهلال امام الاهلي في كأس السوبر

مباراة كأس السوبر السعودي ، نتابع معكم مباراة كأس السوبر السعودي بين عملاقي الكرة السعودية حيث يلتقي نادي الهلال نظيرة النادي الاهلي في نهائي كأس السوبر وذلك في لندن علي ملعب فولهام الانجليزي في مباراة من العيار الثقيل حيث نقدم تشكيلة النادي الهلال امام الاهلي في كأس السوبر حيث يبحث نادي الهلال عن الاحتفاظ بلقب السوبر السعودي للموسم الثاني علي التوالي .

كما يسعي نادي الهلال الي انهاء سيطرة النادي الاهلي في الموسم الحالي علي البطولات السعودية حيث انة قد نجح نادي الهلال في الفوز بكأس السوبر وذلك في نهائي الموسم الماضي علي حساب نادي النصر في مباراتي الدوري ونصف نهائي الكأس، كما خطف منه لقب الدوري قبل نهايته بجولتين.

شاهد ايضاً :   مباراة كأس السوبر السعودي .. تشكيلة النادي الاهلي امام الهلال في كأس السوبر

حيث انة يدخل نادي الهلال المباراة متسلحاً بالأمل والرغبة في التعويض، حيث ان قد تعاقد مبكراً مع مدربه الأوروغوياني غوستافو ماتوساس، واستقدم الرباعي الدولي أسامة هوساوي وعبدالملك الخيبري وعبدالمجيد الرويلي وماجد النجراني، بجانب الثنائي البرازيلي ليو بوناتيني وتياغو ألفيس والأوروغوياني نيوكولاس ميليسي، وأقام معسكراً في النمسا خاض خلاله عدداً من المباريات الودية.

تشكيلة النادي الهلال امام الاهلي في كأس السوبر

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف. الدفاع: محمد البريك، محمد جحفلي، أسامة هوساوي، سلمان الفرج أو (فهد غازي). خط الوسط: عبد المجيد الرويلي، عبدالملك الخيبري، سلمان الفرج، نواف العابد، محمد الشلهوب. خط الهجوم: ليو بوناتيني أو (ياسر القحطاني).

شاهد ايضاً :   مباراة كأس السوبر السعودي .. تشكيلة النادي الاهلي امام الهلال في كأس السوبر

 

تقييمك للمقال
[مجموع: 0 التقييم: 0]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق