اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

مباراة كأس السوبر السعودي .. تشكيلة النادي الاهلي امام الهلال في كأس السوبر

X

مباراة كأس السوبر السعودي .. نتابع معكم اليوم في موقعنا “الصفحة العربية” متابعة مباريات اليوم حيث يلتقي النادي الاهلي امام الهلال السعودي في كأس السوبر وذلك في لندن وذلك علي ملعب فولهام الانجليزي حيث يسعي النادي الاهلي الي تحقيق الثلاثية المحلية الموسم الحالي .

حيث انة يدخل النادي الاهلي السعودي المباراة وذلك بدفعة معنوية كبيرة واستعداد كبير حيث انة قد حقق لقبي دوري عبداللطيف جميل وكأس خادم الحرمين الشريفين وذلك مع استقرار فني واداري كبير حيث انة قد تعاقد النادي مع المدرب البرتغالي قوميز فور رحيل السويسري جروس، وأقام معسكراً في مدينة ماربيا الإسبانية وخاض خلاله خمس مباريات ودية، وتعاقد مع عبدالفتاح عسيري من الاتحاد والبرازيلي كارلوس لويز.

تشكيلة النادي الاهلي امام الهلال في كأس السوبر

حراسة المرمى: ياسر المسيليم. الدفاع: عمر هوساوي، محمد آل فتيل، عقيل بلغيث، محمد عبدالشافي. خط الوسط: تيسير الجاسم، حسين المقهوي، فيتفاتزيديس، سلمان المؤشر، مصطفى بصاص أو (لويز كارلوس). خط الهجوم: عمر السومة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى