اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

اهداف مباراة الهلال والاهلي اليوم .. الاهلي يتوج بطلاً لكأس السوبر السعودي علي حساب الهلال

اهداف مباراة الهلال والاهلي اليوم .. الاهلي يتوج بطلاً لكأس السوبر السعودي علي حساب الهلال

اهداف مباراة الهلال والاهلي اليوم ،  نجح النادي الاهلي في اختتام موسمة بتفوق كبير علي كافة الاندية السعودية حيث نجح النادي الاهلي في الفوز علي نادي الهلال في مباراة كأس السوبر السعودي حيث توج الاهلي بلقب السوبر السعودي للمرة الاولي في تاريخه وذلك بفوزه اليوم حيث انة نجح في الفوز بركلات الترجيح (4-3) بعد انتهاء زمن اللقاء بالتعادل الإيجابي (1-1) في مباراة القمة التي أقيمت، مساء اليوم الإثنين على ملعب كرافين كوتيج في العاصمة البريطانية لندن.

حيث انة قد سجل هدف الهلال السعودي الاولي اللاعب عبدالله البريك وذلك بعد تسديدة قوية وذلك من كرة ثابتة وذلك خلال الدقيقة “61” وتعادل اللاعب السوري هداف الدوري السعودي عمر السومة هدف التعادل في الدقيقة “69” وذلك من تسديدة مقصية صاروخية .

كما سجل في ركلات الترجيح سجل للأهلي في ركلات الترحيج كل من معتز هوساوي ومصطفى بصاص وحسين المقهوي وعمر السومة، بينما أهدر لويس كارلوس حيث سدد الكرة برعونة فوق العارضة، في المقابل سجل للهلال كل من ياسر القحطاني (على طريقة بانيكا) ناصر الشمراني وسالم الدوسري،بينما تصدى المسيليم لركلتي اسامة هوساوي والرويني.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *