التخطي إلى المحتوى

في مواصلة لقوات التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية في تحرير العاصمة اليمنية صنعاء من بين أيدي المليشيات الحوثية وقوات علي عبدالله صالح.

تواصل قوات التحالف العربي في طلعاتها الجوية وضرب بعض المعسكرات والمواقع المتمركزة فيها المليشيات الحوثية وقوات صالح في بعض محافظات الجمهورية.

 

هذا وتم نشر العديد من الفيديوهات خلال اليومين الماضيين عن وصول قوات من المقاومة والجيش الشعبي مع قوات التحالف إلى أطراف العاصمة اليمنية صنعاء.

 

بينما يوصل الحوثيين وقوات صالح حصارهم على مدينة تعز وكذلك على صد أي تقدم للمقاومة في نهم  وعدم مقدرتهم على دخول العاصمة.

شاهد ايضاً :   علي البخيتي يستنكر إختطاف د-احمد عوض بن مبارك - اخبار الأن اليمن 17/1/2015 يناير

 

على جانب أخر تحدثت الأخبار عن إقتراب البدء في إنعقاد أولى جلسات مجلس النواب في العاصمة اليمنية صنعاء وذلك بعد توقفها لاكثر من عامين بسبب الأوضاع في اليمن.

 

وتشير الأخبار بأن إنعقاد مجلس النواب هيا بداية إزالة الشرعية من الرئيس اليمني عبده ربه منصور وانتقال الشرعية إلى المجلس السياسي الذي تم إعلان الملجس السياسي قبل أيام بين الحوثيين والمؤتمر.

 

من جانب قوات التحالف فقد تم إستنكار الإعلان للمجلس السياسي وتم التحدث بأنه غرق لمشاورات الكويت التي يبحثون عن الخروج من هذه الأزمة بطرق سلمية لحفظ دماء الجميع.

شاهد ايضاً :   كلمة توكل كرمان في الذكرى الرابعة لجمعة الكرامة 18-3-2015 من أخبار اليمن

 

 

المصدر: PAR


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.