اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

هل إقترب تحرير صنعاء ؟ , غارات جوية في صباح اليوم الثلاثاء من اخبار اليمن 9-8-2016

هل إقترب تحرير صنعاء  ؟ , غارات جوية في صباح اليوم الثلاثاء من اخبار اليمن 9-8-2016

في مواصلة لقوات التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية في تحرير العاصمة اليمنية صنعاء من بين أيدي المليشيات الحوثية وقوات علي عبدالله صالح.

تواصل قوات التحالف العربي في طلعاتها الجوية وضرب بعض المعسكرات والمواقع المتمركزة فيها المليشيات الحوثية وقوات صالح في بعض محافظات الجمهورية.

 

هذا وتم نشر العديد من الفيديوهات خلال اليومين الماضيين عن وصول قوات من المقاومة والجيش الشعبي مع قوات التحالف إلى أطراف العاصمة اليمنية صنعاء.

 

بينما يوصل الحوثيين وقوات صالح حصارهم على مدينة تعز وكذلك على صد أي تقدم للمقاومة في نهم  وعدم مقدرتهم على دخول العاصمة.

 

على جانب أخر تحدثت الأخبار عن إقتراب البدء في إنعقاد أولى جلسات مجلس النواب في العاصمة اليمنية صنعاء وذلك بعد توقفها لاكثر من عامين بسبب الأوضاع في اليمن.

 

وتشير الأخبار بأن إنعقاد مجلس النواب هيا بداية إزالة الشرعية من الرئيس اليمني عبده ربه منصور وانتقال الشرعية إلى المجلس السياسي الذي تم إعلان الملجس السياسي قبل أيام بين الحوثيين والمؤتمر.

 

من جانب قوات التحالف فقد تم إستنكار الإعلان للمجلس السياسي وتم التحدث بأنه غرق لمشاورات الكويت التي يبحثون عن الخروج من هذه الأزمة بطرق سلمية لحفظ دماء الجميع.

 

 

المصدر: PAR

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *