الدوري السعودي .. توقيت وموعد مباراة الاتحاد والرائد والشباب والقادسية

تبدأ مساء اليوم الخميس منافسات الدوري السعودي لموسم 2016 – 2017 وذلك بسبع مباريات ضمن مباريات الجولة الاولي والتي قد ضمت مباريات سهله نسبياً لكبار الدوري السعودي حيث انها تحمل ترقبا كبيرا لما أحدثته هذه الفرق من تغييرات في صفوفها.

حيث انة تتوزع الجولة وذلك علي امتداد اربعة ايام وذلك ابتداء من الخميس وحتي الاحد حيث انه يفتتح الدوري بمباراة تجمع بين فريقي الاتحاد والرائد حيث قام الأول بتغييرات كثيرة إثر مشاكل إدارية متعددة وأبرم صفقات عديدة يترقب جمهوره مشاهدتها بعد مشاركة متوسطة المستوى في دورة تبوك الودية.

كما انة تجئ المباراة الثانية بين فريقي الشباب والقادسية حيث انها تتجه بشكل كبير وذلك من الانظار الي هذه المباراة ترقبا لبداية قائد الهلال والمنتخب السعودي الأسبق سامي الجابر كمدير فني لفريق الشباب.

حيث انة سوف تفتتح مباريات يوم الجمعة وذلك بلقاء يجمع بين فريقي الفتح والنصر حيث انة قد قام الأخير أيضا بتغييرات كثيرة شملت عدة صفقات إضافة إلى التعاقد مع مدرب جديد لاستعادة بريقه.

كما انة سوف يخوض الهلال بعد خسارة السوبر مباراة سهلة مع الصاعد حديثا الباطن يوم السبت، على أن تُختتم الجولة بلقاء بين بطل الدوري الأهلي ونظيره الاتفاق العائد حديثا إلى دوري الأضواء.

Advertisement

POSTQUARE

Advertisement