اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

اخبار ليبيا اليوم , اخر تطورات الوضع في سرت , الجيش الليبي يسيطر علي وسط سرت

اخبار ليبيا اليوم , اخر تطورات الوضع في سرت , الجيش الليبي يسيطر علي وسط سرت

اخبار ليبيا اليوم ، نجحت اليوم القوات الليبية التابعة للجيش الليبي في السيطرة علي مركز ضخم للمؤتمرات في وسط مدينة سرت والتي تشهد معارك طاحنة بين الجيش وداعش حيث ان القاعة تعد قاعدة رمزية استخدمها التنظيم ذات يوم لعقد اجتماعات كان يرفع عليها رايته.

حيث انة سوف تمثل السيطرة بالنسبة الي الجيش الليبي وذلك علي قاعة المؤتمرات وذلك بالاضافة الي مستشفي ومبان جامعية تعد اكبر تقدم للقوات الليبية في سرت .

كما انة ياتي ذلك بعد مرور عشرة ايام فقط وذلك علي بدء الولايات المتحدة ضربات جوية فى سرت يقول المقاتلون إنها سَهَلت تقدمهم فى مواجهة المتشددين المحاصرين بوسط المدينة.

حيث اكد اليوم رضا عيسى المتحدث باسم المكتب الإعلامى للقوات الليبية في بيان رسمي علي انها قد سيطرت بشكل كامل على مجمع واجادوجو للمؤتمرات وتقدمت لمسافة تجاوزت المجمع.

كما انة قد اظهرت اليوم لقطات لرويترز جنودا يحتفلون بعد أن سيطروا على المجمع وجنودا ودبابات بجوار مبانى المجمع التى ألحقت الحرب أضرارا بها.

حيث يعد المبنى الضخم معلما رئيسيا فى سرت مسقط رأس معمر القذافى واستخدمه التنظيم بعد استيلائه على المدينة العام الماضى فى عقد اجتماعات.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *