اخبار حلب اليوم الجمعة 12-8-2016

اخبار حلب اليوم الجمعة 12-8-2016 : الاطباء تناشد العالم بسرعة ارسال مساعدات طبية

اخبار الشرق الاوسط

Advertisement

اخبار حلب اليوم الجمعة 12-8-2016 ،  اعلن اليوم عدد  من الاطباء العاملين في مدينة حلب السورية في بيان رسمي عن معاناتهم من قلة المواد الطبية والاسعافات اللازمة من اجل علاج الضحايا في المعارك الدائرة في سوريا بين القوات الحكومية والمعارضة السورية .

حيث انة قد نشرت اليوم هيئة الإذاعة البريطانية (بى بى سي) لقاءات مع عدد من الأطباء المتواجدين فى مدينة حلب، وآخرين غادروا المدينة.

كما اكدت اليوم احدي الطبيبات وتسمي الطبيبة فريدة حيث انها لاتزال موجودة فى إحدى مستشفيات حلب “كل شيء فى المستشفى غير كاف لعلاج هذا الكم الكبير من جرحى الحرب، ويصاب الأطفال بالإسهال نتيجة المياه الملوثة، فلا توجد مياه نقية والوضع سئ للغاية“.

حيث اوضحت اليوم علي ان : “المستشفى لم يعد آمنا ولم يعد به مكان لتلقى المزيد من الضحايا، لكن لا يمكننا التوقف عن العمل لأنه لم تعد هناك مستشفيات فى حلب“.

كما انة قد اعلن اليوم العديد من الاطباء في المستشفيات المتواجدة في حلب علي ان منذ اسابيع ماضية تفرض القوات النظامية حصار كبير وذلك علي المدينة بالكامل حيث اكد احد الاطباء : “لقد غادرت بصعوبة بالغة قبل أن يُفرض الحصار الكامل على المدينة، عندما كنت هناك فى يونيو الماضي، كان طريق الكاستيلو الرئيسى مغلقا .

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.