اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

اخبار السعودية اليوم : احباط هروب 3 سعوديات الي سوريا للانضمام الي داعش

اخبار السعودية اليوم : احباط هروب 3 سعوديات الي سوريا للانضمام الي داعش

اخبار السعودية اليوم ، نجحت اليوم الاجهزة الامنية السعودية من استعادة زوجة احد المواطنين واطفالها حيث انها قد حاولت السفر وذلك برفقة شقيقاتها الي سوريا من اجل المشاركة في الصراع السوري .

حيث اكد اليوم المتحدث الامني لوزارة الداخلية في بيان رسمي علي ان الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا من أحد المواطنين يفيد بمغادرة زوجته المملكة وبصحبتها ثلاثة من أبنائهما الصغار ، ويرافقها اثنتان من شقيقاتها، إحداهن بمعيتها أربعة من أبنائها الصغار ، وذلك للالتحاق بمناطق الصراع كونهن يحملن الفكر التكفيري

كما اضاف في حوارة علي انه قد اتضح في المغادرات علي المذكورات واطفالهن قد غادروا المملكة العربية السعودية حيث وصولوا الي بيروت حيث انة قد جري التنسيق الفوري مع السلطات اللبنانية من اجل اعتراض شروعهن من مغادرة لبنان وذلك باتجاة سوريا مع الحفاظ علي سلامتهم  وخاصة الأطفال الذين كانوا بمعيتهن، وقد تم استعادتهم جميعا إلى المملكة بعد أن أخضعوا للفحوصات الطبية اللازمة ، حيث جرى ترتيب رعاية الأطفال، فيما سيتم إحالة النساء إلى الجهات العدلية لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهن والتحقيق فى ملابسات ودوافع سفرهن .

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *