اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

ملخص ونتيجة مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند في كأس السوبر الالماني

ملخص ونتيجة مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند في كأس السوبر الالماني

مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند ،  نجح اليوم نادي بايرن ميونخ الالماني في الفوز في مباراتة اليوم بلقب السوبر الالماني وذلك في موسمة الاستثنائي وذلك بعدما توج باللقب بالفوز على بوروسيا دورتموند بهدفين دون رد.

حيث انة قد أحرز ثنائية الفريق البافاري، أرتورو فيدال وتوماس مولر في الدقيقتين 58 و79.

كما انة قد نجح اليوم نادي بايرن ميونيخ من الفوز باللقب للمرة الأولى منذ عام 2012، حيث كان قد حقق اللقب أيضا على حساب بوروسيا دورتموند.

حيث انة قد كان متوقعا، استقبلت جماهير بوروسيا دورتموند، مدافعها السابق ومدافع بايرن ميونيخ الحالي، ماتس هوملز، بصافرات وصيحات الاستهجان، بعد انتقاله إلى النادي البافاري في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كما انة قد بدأ نادي بوروسيا دورتموند تهديد مرمى بايرن ميونيخ مبكرا وتحديدا في الدقيقة السادسة، بانفراد من أوباميانج الذي سدد الكرة خارج القائم الأيمن.

ومع حلول الدقيقة 31، توغل عثمان ديمبلي مجددا من الجانب الأيسر وسدد كرة أرضية تصدى لها مانويل نوير بإتقان.

وواصل الفريق الأصفر تهديده للمرمى البافاري بتسديدة من داخل منطقة الجزاء أرسلها أدريان راموس، أنقذها نوير بقدمه.

حيث انة كاد اللاعب أرتورو فيدال أن يعاقب أصحاب الأرض على إهدار الفرص، وذلك عندما قد تسلم عرضية من الجانب الأيمن حولها برأسه نحو المرمى حيث انة قد انقذها اليوم الحارس بوركي ببراعة لترتد إلى فيدال مجددا سددها برعونة في السماء بدلا من المرمى الخالي.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *