يلا شوت YallaShootLive رابط مشاهدة مباراة الزمالك وانيمبا بث مباشر يلا كورة اون لاين اليوم الاثنين 15-8-2016 كورة لايف

مشاهدة مباراة الزمالك وانيمبا بث مباشر يلا كورة اون لاين ، يستضيف اليوم نادي الزمالك المصري نظيرة نادي انيمبا النيجيري وذلك في دوري ابطال افريقيا وذلك في قمة مباريات الجولة الاخيرة حيث يأمل نادي الزمالك في حسم تأهله اليوم سواء بالتعادل او الفوز امام النادي النيجيري حيث يحتل نادي الزمالك المركز الثاني في المجموعة برصيد ثلاث نقاط بينما يحتل نادي انيمبا النيجيري المركز الاخير بدون رصيد ويسعي النادي للفوز او التعال باي نتيجة وذلك من اجل الوصول الي ربع النهائي في البطولة حيث يلتقي الفريقين وذلك علي ملعب بتروسبورت .

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة في غاية الأهمية في الثامنة والنصف مساء اليوم الاثنين بملعب بتروسبورت،حين يلتقى فريق انيمبا النيجيري في الجولة الخامسة لبطولة افريقيا للأندية.

ويسعى الفريق الأبيض لقنص نقطة التأهل بعد هزيمتين من فريق صن دونز التي أجلت صعوده للدور قبل النهائي، بينما جاء انيمبا للقاهرة بحثا عن الصعود والفوز فقط.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل انيمبا الترتيب بدون نقاط بعدما خسر كل مبارياته.

فيما نجح الفريق الابيض في لقاء الجولة الأولى وسط اجواء مناخية صعبة للغاية في تحقيق انتصاره الوحيد بالمجموعة على انيمبا بهدف واحد أحرزه اللاعب باسم مرسي.

وحجز صن داونز الجنوب افريقي في وقت سابق التأهل لنصف النهائي متصدرا للمجموعة بعد الفوز على الزمالك ذهابا وايابا والفوز على انيمبا في جنوب افريقيا.

ويسعي فريق الزمالك بقيادة مؤمن سليمان المدير الفني للفريق الابيض لإحراز نقطة واحدة من أجل الوصول لـ4 نقاط وحجز بطاقة التأهل رسميا لدور نصف النهائي البطولة الافريقية في المركز الثاني.

وتنتظر جماهير القلعة البيضاء “نقطة” انيمبا من أجل استعادة الذكريات السعيدة في دوري ابطال افريقيا، وتأهل الفريق الابيض.

وسيكون ضمن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك فقط التردد الأرضي لقناة نايل سبورت، والقناة الثانية الأرضية، بجانب قناة بي ان سبورت المشفرة بتعليق علي محمد علي.

مباراة الزمالك وانيمبا بث مباشر ، حيث يدخل نادي الزمالك المصري وذلك في قمة مبارياته اليوم والاخير في دور المجموعات بكافة الصفقات الجديدة والتي حسمها النادي المصري في الفترة الماضية ويسعي النادي في استغلال صحوتة الاخيرة والفوز بكأس مصر علي حساب النادي الاهلي بثلاثية في مباراة شهدت تفوق كبير لنادي الزمالك ويسعي النادي لاسعاد جماهيرة والعودة من جديد الي الدور ربع النهائي منذ غياب من عام 2005 وذلك بعد خروج النادي علي يد الاهلي .

https://www.youtube.com/watch?v=ZBWXc41c15g

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق