اخبار ليبيا اليوم , اخبار سرت الان مباشر , مقتل 15 عنصر من تنظيم داعش في سرت

كشفت مصادر مطلعة اليوم عن مقتل 15 عنصراً من تنظيم داعش وذلك علي يد قوات الجيش اللييبي وذلك بالصواريخ حيث انة قد وجهت الي التنظيم في مدينة سرت من قبل الزوارق البحرية التابعة لغرفة عمليات قوات “البنيان المرصوص” التابعة للمجلس الرئاسى الليبى.

حيث اكد اليوم الناطق باسم غرفة عمليات «البنيان المرصوص» محمد الغصرى -فى تصريح صحفى الاثنين  علي “إن الزوارق البحرية المرابطة بشاطئ مدينة سرت وجهت ضربات بالصواريخ على بقايا تنظيم داعش فى الأحياء السكنية الثانية والأولى وسط المدينة، مما أدى إلى مقتل أكثر من 15 عنصرا من تنظيم “داعش”».

شاهد ايضاً :   اخبار ليبيا اليوم : داعش يعترف بهزيمته في ليبيا علي يد الجيش الليبي

كما اكد اليوم محمد الغصرى في بيان رسمي علي  أن الزوارق قد اطلقت في وقت لاحق 16 صاروخًا على بقايا التنظيم، كما اوضح اليوم وذلك إلى سقوط أكثر من 15 عنصرًا جثثهم ملقاه على الأرض، كما سقط اليوم تقدم قواتهم بكافة المحاور والسيطرة على مواقع مهمة منها نادى خليج سرت الذى كان مركزًا لتدريب ما يسمى «أشبال الخلافة» لأطفال الدواعش، إضافة إلى العمارات السكنية الألف والهندية، فضلاً عن سيطرتهم على عدد من المعدات والذخائر والإمكانات التى كان يستخدمها التنظيم.

حيث انة من اتجاه أخرى قد شنت اليوم قوات الجيش الليبى الاثنين، هجوما عسكريا جديدا على تمركزات تنظيم داعش الإرهابى بمنطقة “قنفودة” بالمحور الغربى لمدينة بنغازى.

كما نقلت اليوم “قناة ليبيا”الرسمية اليوم في بيان رسمي وذلك عن الناطق باسم الكتيبة (302) محمد العزومى قوله “إن قوات الجيش شنت هجوما واسعا على مواقع الجماعات الإرهابية فى منطقة قنفودة، وأنها تتقدم باتجاه مصيف المعلمين وقرية المجاريس مكبدة تنظيم داعش خسائر كبيرة فى الأفراد والعتاد”.

شاهد ايضاً :   اخبار ليبيا اليوم , اخر تطورات الوضع في سرت , الجيش الليبي يسيطر علي وسط سرت

حيث اضاف في حوارة اليوم علي أن المدفعية الثقيلة قد استهدفت فجر اليوم مواقع لتنظيم “داعش” فى شارع الشجر بمنطقة القوارشة، وكانت الإصابات دقيقة.

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق