وفاة شعبان الشامي وحقيقة مقتلة وفاته صور واخر الأخبار اليوم

من الأخبار اليومية المصرية واخر اخبار الحوادث حيث تحدثت مصادر حول وفاة شعبان الشامي وحقيقة مقتلة وفاته صور واخر الأخبار اليوم المصرية.

 وفاة شعبان الشامي وحقيقة مقتلة

حقيقة وفاة شعبان الشامى ، ونفت اللجنة الإعلامية بنادي القضاة ما نشر بالمواقع حول وفاة المستشار شعبان الشامي مساعد وزير العدل لشئون الطب الشرعي سابقًا وقال نادي القضاة أن القاضي شعبان الشامي تعرض لحادث سير بالسيارة علي طريق مطروح ألا أن حالته الصحية مستقرة وهو يعاني من وجود بعض الكسور نتيجة للحادث ولكنه يخضع الآن للعلاج وحالته مستقرة .

المستشار شعبان الشامى
وفاة شعبان الشامي

حقيقة وفاة شعبان الشامى ، ويأتي هذا الرد من قبل نادي القضاة عقب تداول العديد من الأنباء علي مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بأن المستشار شعبان الشامي توفي  عقب الحادث الذي تعرض له حيث  انقلبت  سيارته خلال سيره بطريق مرسى مطروح الجديد بالقرب من مدينة العلمين.

شاهد ايضاً :   حقيقة وفاة شعبان الشامي القاضي الي اعلن حكم اعدام القرضاوي ومحمد مرسي

حقيقة وفاة شعبان الشامى ، وفي نفس السياق قال مصدر مقرب من المستشار أنه يخضع للرعاية الكاملة بالعناية المركزة إلا أن  حالته الصحية مستقرة جدا وبه خدوش وكدمات نتيجة للحادث ودخوله الرعاية المركزة كان لمجرد الاطمئنان عليه وعلي حالته ولرعايته رعاية كاملة .
وأشار المصدر أن المستشار شعبان الشامي يجري الآن العديد من الفحوصات الطبية اللازمة للاطمئنان علي صحته أكثر وهو متواجد الآن بمستشفى العلمين وصحته جيدة جدا .

والجدير بالذكر أن شعبان الشامي، المعروف إعلاميًّا بـ”قاضي الإعدامات”، تولي التحقيق ونظر في أهم القضايا التي تخص الرأي العام في مصر وكان منها  قضيتا الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك والرئيس الأسبق الدكتور محمد مرسي.

شاهد ايضاً :   حقيقة وفاة شعبان الشامي القاضي الي اعلن حكم اعدام القرضاوي ومحمد مرسي

وقال مصدر طبي لـ”النبأ” إن الشامي مساعد وزير العدل لشئون الطب الشرعي، أصيب بجرح قطعي في قمة الرأس وكدمات بالصدر والبطن، مشيرًا إلى تحويله بسيارات الإسعاف إلى مستشفى القوات الجوية بالقاهرة لحالته الحرجة، لافتًا إلى أنه كان برفقته شخصًا آخر 35 عاما مصابًا بجرح قطعي بالرأس وكسور بالعظام.

تلقى اللواء مختار السنباري مدير أمن مطروح (شمال مصر) إخطارا من مستشفى العلمين بوصول المستشار شعبان محمد الشامي 63 سنة رئيس محكمة جنايات القاهرة بالإضافة إلى 2 مصابين هم حمدي أمين عبد الغني 35 سنة، ومحمد علي الشاعر 39 سنة، إثر انقلاب سيارتهم بالكيلو 70 بطريق العلمين وادي النطرون.

شاهد ايضاً :   حقيقة وفاة شعبان الشامي القاضي الي اعلن حكم اعدام القرضاوي ومحمد مرسي

 

وكانت محكمة جنايات القاهرة، قد قضت في قضية الهروب من سجن وادي النطرون واقتحام السجون بمعاقبة الرئيس  الأسبق محمد مرسي ومحمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان و4 آخرين من قيادات الجماعة و93 متهما هاربًا، بالإعدام شنقًا، ومعاقبة بقية المتهمين، بأحكام تراوحت ما بين السجن المؤبد وحتى الحبس لمدة سنتين، مع إلزامهم جميعا بتعويض مدني مؤقت قدره 250 مليون جنيه لصالح وزارة الداخلية. وصدر الحكم برئاسة المستشار شعبان الشامي.

[Total: 1    Average: 3/5]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق