اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

كم سعر حقنة البي شورت البلازما لعلاج ضعف الإنتصاب

كم سعر حقنة البي شورت البلازما لعلاج ضعف الإنتصاب
كم سعر حقنة البي شورت البلازما لعلاج ضعف الإنتصاب في السعودية وهل هي متوفر في العيادات والمستشفيات في المملكة العربية السعودية من حقن العضو الذكري من إبرة بي شوت التي تساعد على إنتصاب العضو الذكري.
الكثيرون من الرجال وكذلك الشباب يبحثون على طريقة في تحسين الأداء الجنسي من خلال شرب بعض العقاقير الحبوب الخاصة في تحسين الدورة الدموية في الجسم ووصول الذم إلى العضو الذكري التناسلي لدى الرجال.
ولذلك يلجأون إلى إستخدام بعض حبوب تحسين  الإنتصاب من خلال شراء بعضها من الصيدليهات وكذلك من خلال الإستشارات من قبل الأطباء المتخصصين جنسياً.

ماهي حقنة البي شورت

هي حقنة يتم إعطاءها للمريض في العضو الذكري حيث وأنها تتضمن P-Shot أخذ البلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP) من دمك وحقنها في قضيبك. هذا يعني أن طبيبك يأخذ الخلايا والأنسجة الخاصة بك ويحقنها في أنسجة القضيب لتعزيز نمو الأنسجة ويزعم أنه يمنحك انتصابًا أفضل.
P Shot هو إجراء غير جراحي يستخدم عوامل النمو التي يمتلكها الرجل في جسمه (PRP) لتحفيز تجديد شباب القضيب بشكل طبيعي. تعتبر P Shot مثالية لمرض بيروني واضطراب الانتصاب. تستخدم البلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP) الموجودة في الدم لتحفيز نمو أنسجة جديدة وشابة وزيادة تدفق الدم. في Elite Aesthetics ، يبدأ سعر P Shot UK لدينا من 1350 جنيهًا إسترلينيًا – قم بإجراء استفسار حول Priapus-shot® عن طريق الاتصال بفريقنا الودود. [1]
كم سعر حقنة البي شورت البلازما لعلاج ضعف الإنتصاب

سبب ضعف الإنتصاب

  • داء السكري
  •      بدانة
  •   انخفاض هرمون التستوستيرون (منخفض التستوستيرون)
  •     كآبة
  •   ضغط عصبى
  •   مرض بيروني
  •  ضغط دم مرتفع
  •  مرض قلبي
  •   قلق
هذه بعض الأسباب الشائعة في ضعف الإنتصاب والتي تكون قد ظهرت لدى الشباب قبل سن الأربعين وكذلك سن الأربعين , ويجب على المريض ان يستشير الطبيب المختص قبل ان يتم إستخدام بعض العقاقير .

سعر حقنة الفحولة ضعب الإنتصاب

اما حول كم هو سعر حقنة p-shot  او بي شوت p shot فإن الحقنة يتم العمل بها في العديد من البلدان ومنها تركيا وكذلك مصر وايضاً المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحده وتترواح سعرها 400 الى 800 سعودي.
بينما سعر الخدمة التي يقدمها البعض في تركيا قد يصل إلى 3000 دولار او مايقارب 9 الاف ريال سعودي وهو سعر باهض الثمن مقارنة بالعمل في المملكة العربية السعودية.
 سعر حقن البي شوت في السعودية حقن البي شوت في جدة حقن البي شوت في الرياض سعر حقن البي شوت في الإمارات إبرة الفحولة سعر حقن البلازما للعضو الذكري إبر البلازما البي شوت سعر حقن البي شوت


المراجع

  1. Priapus-shot البي شوت تحديث الرابط 31 اكتوبر 2022
X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *