دواء حبوب Gentaplex وفوائد جينتابلكس علاج ضعف الانتصاب 2024

دواء حبوب Gentaplex وفوائد جينتابلكس علاج ضعف الانتصاب 2024

حبوب Gentaplex : معولمات كاملة حول فوائد الجنسية والصحية ونتعرف على حبوب Gentaplex وفوائد جينتابلكس في زيادة الإنتصاب والقدة الجنسية وزيادة سرعة القذف وماهو عقار جينتابلكس.

دواء حبوب Gentaplex وفوائد جينتابلكس في زيادة الإنتصاب والقدوة الجنسية علاج سرعة القذف.

من جرب gentaplex gentaplex تجربتي gentaplex وسرعة القذف gentaplex اين يباع في مصر gentaplex اسلام ويب gentaplex النهدي فوائد كبسول gentaplex gentaplex للنساء.

فوائد جينتابلكس Gentaplex

يعتبر دواء جنتابلكس من ادوية تقوية الانتصاب وعلاج الضعف الجنسي لدى الرجال ويستعمل خاصة لكبار السن حيث له مفعول جيد ويزيد الرغبة الجنسية. ودواء جنتابلكس يتكون خاصة من مواد طبيعية وبحرية اهمها عشبة او نبتة الجنكة بالاضافة الى نوع من بيوض السمك أو الكافيار ، حيث ينفع لعلاج سرعة القذف ويزيد من السائل المنوي. ولابد من المداومة عليه واستعمال لمدة ثلاثة شهور، ومفعوله غالبا ما يظهر بعد شهر من الاستعمال المنتظم ،اما عن الاعراض الجانبية او الاثار الجانبية لدواء جنتابلكس، فانه لا توجد له اضرار او اعراض حتى الآن، واستعماله يعتبر آمن ولكن لابد من الالتزام بالجرعة المحددة .

 

سؤال بنفس المقال حيث تسأل سائله 
أنا متزوجة من 7 أشهر ومازلت عذراء، في أول يومين كان يحدث انتصاب، لكن بعدها لا يحدث انتصاب بشكل نهائي لزوجي إلا إذا أخذ حبوباً منشطة، علماً أنه لا يأخذ حبة كاملة بل يأخذ نصفها، وعند الإيلاج يحدث ارتخاء بحيث لا يستطيع فض الغشاء، أريد أن أعرف ما هي حالته، وهل هناك أمل من شفائه أم لا؟
أفيدوني رجاء فأنا بحالة لا يعلم بها إلا الله.

…………………

دواء حبوب Gentaplex وفوائد جينتابلكس علاج ضعف الانتصاب 2024 2

هذه الأمور ليست قليلة الحدوث، خاصة بين بعض المتزوجين الجدد في الأيام الأولى من الزواج، وإذا حدث ولم يتم التعامل مع هذه الحالة بالشكل العلمي الصحيح في الأيام الأولى من المشكلة فقد تمتد إلى شهور، وهذه الحالة في الأول والأخير منشؤها نفسي بحت، لا دخل لأي مرض في الجهاز التناسلي فيها وتسمى (عنة شهر العسل Honey Moon Impotence)، وتحدث أيضاً مع المتزوجين الأقارب، وأيضاً للذين ليس لهم اتصال بالجنس الآخر بشكل أو بآخر، وأمور أخرى تتدخل في تكوين هذه المعضلة في الأيام أو الشهور الأولى من الزواج، خاصة إذا لم يكن هناك تعاون وتفاهم من الزوجين لهذا الوضع لتخطي هذه المرحلة المؤقتة من الحياة الزوجية.

إن الخوف من الفشل في محاولة الإيلاج يؤدي إلى الفشل، وهذا نتيجة القلق والتوتر والخوف من الفشل، وليس نتيجة مرض عضوي، بدليل حدوث الانتصاب الطبيعي عند المداعبة، وعند الانفراد؛ وذلك لغياب الضغط العصبي المرتبط بمحاولة الإيلاج، وهذا ما يتضح جلياً في وقت الدورة الشهرية للزوجة وحدوث مداعبات بينكما، عندها ستجدين الانتصاب القوي نتيجة اليقين التام من الزوج بأنه لن يقوم بالإيلاج، وبالتالي يكون الانتصاب طبيعياً، لذا لا داعي للقلق أو الخوف من هذا الأمر، فزوجك -بإذن الله طبيعي-، عليه فقط بعدم القلق، وتناول بعض المنشطات البسيطة لوقت قصير، مثل:

– gentaplex حبة ثلاث مرات يومياً لمدة أسبوعين.

  • خاص: ضعف الجنسى 2024 , ما هو الضعف الجنسى 2024 , ما علاج الضعف الجنسى 2024
  • فوائد الدوم للرجال للشعر للتخسيس للرحم 2024
  • قصص محارم 2024 قصة الأخ واخته الإبن وامه الأب وبنته Incest stories قصص جنسية 2024
  • فوائد الثوم للرجل 2024 للصحة والجنس
  • دواء حبوب Gentaplex وفوائد جينتابلكس علاج ضعف الانتصاب 2022
    دواء حبوب Gentaplex وفوائد جينتابلكس علاج ضعف الانتصاب 2024
  • فوائد البرتقال العامة
    فوائد البرتقال العامة
  • أسباب ارتفاع ضغط الدم وطرق علاجه
    أسباب ارتفاع ضغط الدم وطرق علاجه
  • فوائد الصمغ العربي
    فوائد الصمغ العربي
  • فوائد الحجامة
    فوائد الحجامة
  • فوائد المأكولات البحرية
    فوائد المأكولات البحرية
  • اضرار السحاق
    اضرار السحاق بين البنات 2024 مخاطر السحاق Lesbianism الجنس بين الفتيات
  • فوائد الخروب العديدة وكيفية الإستفادة منه
    فوائد الخروب العديدة وكيفية الإستفادة منه
  • arginine فوائد حبوب الأرجنين للاعبي كمال الأجسام
    arginine فوائد حبوب الأرجنين للاعبي كمال الأجسام
  • كتاب لعبة الكريات الزجاجية رواية هيرمان هيسه ترجمة مصطفى ماهر
    كتاب لعبة الكريات الزجاجية رواية هيرمان هيسه ترجمة مصطفى ماهر
  • معنى الاستمناء ماهي فوائد العادة السرية لدى الرجال
    معنى الاستمناء ماهي فوائد العادة السرية لدى الرجال
  • معنى اسم ايمان وصفات حامله
  • أضرار الشيشة على صحة الإنسان
    أضرار الشيشة على صحة الإنسان
  • فوائد حليب الإبل
    فوائد حليب الإبل
  • فوائد اللبان الدكر
    فوائد اللبان الدكر
  • العلاقة بين الدورة الشهرية وفقر الدم
    العلاقة بين الدورة الشهرية وفقر الدم
  • اضرار ممارسة العادة السريه عند البنات بالصور وهل يتسبب في فقد غشاء البكاره لدى البنات فيديو يويتوب 2022
    اضرار ممارسة العادة السريه عند البنات بالصور

– neurobione amp 4 حقن في العضل، واحدة كل 3 أيام، أي كل ثلاثة أيام يأخذ حقنة واحدة فقط، وبعد ثلاثة أيام أخرى بدون حقن يأخذ حقنة أخرى، وهكذا إلى أن يكمل أخذ أربع حقن بهذا الأسلوب، يعني يأخذ أربع حقن في العضل في خلال فترة 12 يوماً.

– وأيضا مهم جداً تناول عقار Ciprolex 10mg نصف حبة يومياً لمدة أسبوع، ثم تناول حبة واحدة قبل الجماع بأربع ساعات فقط.

هذا سيزيل القلق والتوتر، ويساعد على إقامة علاقة زوجية طبيعية، والنصيحة أيضاً أن لا يباشر الزوج بإقامة العلاقة مع الزوجة لكي يجرب نفسه إن كان قادراً على إتمام العلاقة الزوجية، ولكن يباشر العلاقة عندما تكون عنده الرغبة الشديدة لإقامتها وليس للتجريب.

كما أن عليك -أختي الكريمة- دور كبير ومهم جداً في تخطي هذه المرحلة، بالتقارب الحنون مع زوجك، وتشجيعه والتعاون مع جنسياً بقدر المستطاع، وتفهم وضعه والتعبير له عن ذلك، وعدم إظهار النفور أو عدم الرضا فهذا كفيل بان يزيد المشكلة تعقيداً، كثير من الحب والحنان وإظهار المساندة من جانبك سيعيد الأمور إلى نصابها الصحيح، وبعد ذلك ستنعمون بحياة زوجية جميلة وحميمة، وتكون هذه الفترة ذكرى من الماضي.

gentaplex تجربتي من جرب gentaplex gentaplex للنساء gentaplex شراء اين يباع gentaplex gentaplex اسلام ويب gentaplex price جنتا ستات.

التعليقات

  1. السلام عليكم
    عندي مشكلة وهي ارتخاء القضيب عند المجامعة ولا أستطيع القذف الا وأنا واقف على قدمي وراجعت أكثر من طبيب ونفس الحالة. مع العلم يحدث لي انتصاب مفاجئ يستمر لأكثر من نصف ساعة فقط عند المجامعة يحدث الارتخاء وخاصة عندما اصل الى بداية النشوة والقذف يحدث الارتخاء. ممكن علاج هذه الحالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *