كيفية ارجاع عرض الاعلانات الى موقعك من قوقل ادسنس google adsense

صحيفة الصفحةGoogle-Adsense-earning-keywords-copy

هنا سوف نتحدث عن أفضل الممارسات لطلبات الاستئناف في عرض اعلانات قوقل ادسنس الى الموقع الي تم الحظر عليه

وهناك مشاكل كثيره تسبب في توقف عرض الاعلانات في الموقع .

وايضاً هناك اسباب اغلاق الحساب  تم تناوله في موضوع اخر .

وهنا حديثنا كيفة استعادة عرض الاعلانات الى الموقع

ورح نتناولها في عدة نقاط

شاهد ايضاً

افضل استضافة مواقع 2019 استضافة الشرق الأوسط أرشفة سيو تحسين في محرك البحث قوقل

موضوع مميز :   اسباب ضعف النتائج في قوقل البحث والنصائح حول التصدر في النتائج
  • تأكد من فهم الانتهاك: إننا نُضمّن مقتطفًا يوضح ما تنص عليه السياسة متضمنة الانتهاك، في كل مرة نرسل فيها إشعار السياسة. يُرجى قراءته بعناية ومعرفة مدى انطباقه على موقعك. إذا كانت ما تزال لديك استفسارات تتعلق بالإشعار أو كنت لا تعلم كيفية حل المشكلة، ننصحك بمراجعة أقسام سياسة البرنامج ذات الصلة في مركز المساعدة.

 

  • راجع الموقع بالكامل:نحن نرسل لك في كل إشعار عنوان URL يمثل نموذجًا أو مثالاً على الانتهاك. ضع في اعتبارك أنه ليس سوى مثال، فربما تكرر الانتهاك على صفحات أخرى على الموقع، لذا نتوقع منك اتخاذ الإجراء المناسب على مستوى الحساب بأكمله. في العديد من الحالات تبين للناشرين جدوى عوامل تشغيل البحث من Google في مساعدتهم على العثور على الانتهاكات.
موضوع مميز :   قوقل بلس ينافس فيس بوك ويحتل المركز الثاني والفيس بوك الاول

 

  • تقديم طلب استئناف فعّال: بعد تنفيذ كل الإجراءات الواردة أعلاه من خطوات، تصبح على استعداد لإرسال طلب استئناف إلينا ونحن نرحب بذلك. ولضمان تقديم طلب فعّال، يُرجى إعلامنا تحديدًا بالإجراءات التي اتخذتها على موقعك لحل الانتهاكات، وكذلك إفادتنا بالطريقة التي ستتبعها لمنح حدوث انتهاكات مشابهة في المستقبل. بل يمكنك أيضًا تضمين بعض عناوين URL الأخرى كأمثلة للإجراءات التي اتخذتها بشكل استباقي. وكلما أطلعتنا على مزيد من المعلومات، ازداد علمنا بالمشكلة ويقيننا بمدى جديتك في التعاون معنا وحرصك على الالتزام بسياساتنا. عندما تقرر بدء عملية تقديم طلبات الاستئناف، يُرجى تقديم طلبك باستخدام هذا النموذج طلب الاعتراض على انتهاك السياسة.
موضوع مميز :   ألعاب فلاش, ألعاب مايكروسوفت “إكس بوكس اكثر بحثاً في google

 

  • التحلي بالصبر: سنحرص دومًا على الاستجابة لأي طلب استئناف، لذا لا داعي لإرسال طلب استئناف آخر إذا لم نوافِك بالرد مباشرةً. إننا نسعى للرد على جميع طلبات الاستئناف في غضون أسبوع، ولكن في بعض الأحيان تحول الأعداد الكبيرة التي نتلقاها في بعض الأوقات دون ذلك، وقد نستغرق وقتًا أطول بقليل للاستجابة، ولذلك نرجو منك أن تتحلى بالصبر.

طبعا تطبيق هذه النقاط ليس بالضروره ان يتم استرجاع الاعلانات لانك حين ترسل اعادة طلب للاعتراض رح يشيكون على الموقع مختصين في سياسة قوقل ادسنس ولهم الحق وحدهم في قبول طلبك ام لاء وهذا يرجع الى تنظيف الموقع من المخالفات  الي تنص عليا سياسة قوقل ادسنس .

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More