منوعات عامة

تكبيرات العيد 2018 بصوت شاب يمني رائع وصوت عذب وموعد تكبيرات العيد

بصوت شاب يمني نقدم لكم التكبيرات العيدة من عيد الفطر المبارك وعيد الاضحى المبارك تكبيرات العيد 2018 بصوت شاب يمني رائع وصوت عذب  وذلك بحلول عيد الأضحى المبارك للسنة الميلادية 2018 الموافق هجرية 1439هـ بصوت يمني رائع.

تكبيرات العيد 2018 بصوت شاب يمني

من أجمل الأصوات التي رح تسمعها, صوت رائع لأحد الشباب اليمنيين, وهو يؤدي تكبيرات العيد, وهنا نضع للجميع صوت فيديو رائع لتكبيرات عيد الاضحى المبارك بصوت صوت يمني, وذلك بعد إعلان عن موعد عيد الأضحى 2016 .

تكبيرات العيد 2016 بصوت شاب يمني

فيديو تكبيرات عيد الأضحى 2018

 

كلمات تكبيرات العيد

الله أكبر الله أكبر الله أكبر، لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر، و لله الحمد.

شاهد هنا :   تكبيرات العيد 2018 , بعد اعلان عن موعد عيد الفطر 2018 فيديو نغمات

الله أكبر كبيراً، و الحمد لله كثيراً، و سبحان الله بكرةً و أصيلاً.

لا إله إلا الله وحدهُ، صدق وعدهُ و نصر عبدهُ و أعز جندهُ و هزم الأحزاب وحدهُ.

لا إله إلا الله و لا نعبدُ إلا إياهُ، مُخلصين له الدين و لو كره الكافرون.

اللهم صلِ على سيدنا محمدٍ، و على آل سيدنا محمدٍ، و على أصحاب سيدنا محمدٍ، و على أنصار سيدنا محمدٍ، و على أزواج سيدنا محمدٍ، و على ذرية سيدنا محمدٍ، و سلم تسليماً كثيراً.

[ps2id id=’اوقات-تكبيرات- العيد’ target=”/]

ماهيا أوقات تكبيرات العيد

إنّ وقت التّكبير المطلق يكون في عيدي الفطر، والأضحى على النّحو التالي: إنّ التّكبير المطلق يبدأ في عيد الفطر منذ أن تغرب شمس آخر يوم من أيّام شهر رمضان المبارك، وذلك عند إكتماله ثلاثين يوماً، أو عند رؤية هلال شهر شوّال، وفي حال غربت شمس آخر يوم من أيّام شهر رمضان فّإنه يشرع حينها البدء بالتّكبير المطلق، وذلك لقوله سبحانه وتعالى:” وَلِتُكْمِلُواْ الْعِدَّةَ وَلِتُكَبِّرُواْ الله عَلَى مَا هَدَاكُمْ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ “، البقرة/185، وهذا التّكبير يستمرّ منذ أن تغرب الشّمس إلى حين فروغ الإمام من الخطبة. إنّ التّكبير المطلق يبدأ في عيد الأضحى منذ أوّل عشر ذي الحجّة، حتّى آخر يوم من أيّام التّشريق، وذلك في كلّ الأوقات، في الليل أو في النّهار، وفي كلّ المواضع التي يجوز أن يذكر فيه الله سبحانه وتعالى، وذلك لقوله تعالى:” لِيَشْهَدُوا مَنَافِعَ لَهُمْ وَيَذْكُرُوا اسْمَ الله فِي أَيَّامٍ مَّعْلُومَاتٍ عَلَى مَا رَزَقَهُم مِّن بَهِيمَةِ الأَنْعَامِ فَكُلُوا مِنْهَا وَأَطْعِمُوا الْبَائِسَ الْفَقِيرَ “، الحج/28، وقول الله عزّ وجلّ:” وَاذْكُرُواْ الله فِي أَيَّامٍ مَّعْدُودَاتٍ “، البقرة/203، وقال ابن عباس رضي الله عنهما:” وَيَذْكُرُوا اسْمَ الله فِي أَيَّامٍ مَّعْلُومَاتٍ “، أيّام العشر، والأيّام المعدودات: أيّام التّشريق ” رواه البخاري.

شاهد هنا :   تكبيرات العيد, سماع تكبيرات العيد 2018 مكة المكرمة تكبيرات الحج

 

 

المصدر: متابعات

[Total: 0    Average: 0/5]
الوسوم

تكبيرات العيد 2018 بصوت شاب يمني رائع وصوت عذب وموعد تكبيرات العيد

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

مقالات ذات صلة