التخطي إلى المحتوى
إعدام الأمير تركي بن سعود الكبير صور فيديو في مقتل عادل المحيميد

من أخر أخبار إعدام الأمير تركي بن سعود الكبير صور فيديو تفاصيل إعلان المحكمة العليا في الرياض عن تنفيذ حكم الإعدام على الأمير تركي الكبير.

إعدام الأمير تركي بن سعود

قررت المحكمة يوم امس كما نشرته العديد من المواقع السعودية والعالمية حول حكم الإعدام في حق أحد الأمراء السعوديين بسبب قتل عمد على احد الأشخاص.

هذا الحكم كما أوضحها الكثيرون من السياسيين والمراقبين, بأن المملكة العربية السعودية في طريقها الصحيحه في تنفيذ الأحكام في حق اي مخالف او مجرم او مرتكب جريمة من أي فئة ومن اي شخصية كانت.

إعدام الأمير تركي بن سعود

ونحن هنا رح نضع للجميع التفاصيل الكاملة حول حكاية إعدام الأمير تركي بن سعود تركي الكبير في نفس الموضوع ونتمى ان نجد اي تعليقاتكم حول الحكم الصادر في أحد الأمراء السعوديين في الرياض.

تفاصيل اعدام الامير تركي بن سعود الكبير

أوضح البيان أن الأمير السعودي تركي بن سعود بن تركي الكبير “سعودي الجنسية” على قتل الشاب سلمان بن عبد الحكيم المحيمد “سعودي” ، بعد أن اطلق عليه النار على خلفية نشوب مشاجرة جماعية .

أثار تنفيذ هذا الحكم ردود فعل قوية عبر المواقع الإلكترونية والإعلام المرئي، والذي اعتبر هذه الواقعة الأولى من نوعها بأوساط العائبة المالية من آل سعود، حيث استمرت عملية التقاضي في هذه القضية 4 سنوات منذ عام 2012.

الملك سلمان يصدر مرسوم بتنفيذ قصاص الامير تركي بن سعود الكبير

الأمر الملكي الصادر عن الملك سلمان بتنفيذ أحكام الشرع، شهد إعجاب وقبول كبير من بين الأوساط المتابعة، خاصة بعد الإعلان رسمياً عن تنفيذ حكم الإعدام.

بيان وزارة الداخلية:

قال الله تعالى (يا أيها الذين آمنوا كتب عليكم القصاص في القتلى ) الآية .
وقال تعالى ( ولكم في القصاص حياة يا أولي الألباب لعلكم تتقون ) .

أقدم تركي بن سعود بن تركي بن سعود الكبير ـ سعودي الجنسية ـ على قتل عادل بن سليمان بن عبدالكريم المحيميد سعودي الجنسية وذلك بإطلاق النار عليه على إثر مشاجرة جماعية .

وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته الى المحكمة العامة وصدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه والحكم عليه بالقتل قصاصاً , وأُيد ذلك من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا , وصدر أمر ملكي بإنفاذ ماتقرر شرعاً وأُيد من مرجعه بحق الجاني المذكور .

وقد تم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجاني تركي بن سعود بن تركي بن سعود الكبير سعودي الجنسيه اليوم الثلاثاء الموافق 17 /1/ 1438هـ بمدينة الرياض بمنطقة الرياض .

ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره .
والله الهادي الى سواء السبيل .

تفاصيل قضية مقتل عادل المحيميد

الامير السعودي تركي بن سعود اليوم باطلاق الرصاص علي مواطنين فجر اليوم مما اسفر عن مقتل احدهما ويدعي عادل المحيميد واصابة الاخر ويدعي عبد الرحمن التميمي اصابات خطيرة
الامير تركي بن سعود يقوم بقتل المواطن السعودي عادل المحيميد داخل استراحة في العاصمة الرياض ويصيب مواطن اخر اصابة خطيرة

 

وحول تعتيم اعلامي من السلطات السعودية علي الخبر نظرا لما تحمله القضية من خطر علي الرأي العام, إلا ان الكثير من الاخبار حول الواقعة قد خرج للرأي العام السعودي والعربي

 

فقد قام الامير تركي بن سعود بقتل عادل المحيميد بعد مشاداة حدثت بين الامير وبين بعض الشباب منهم القتيل عادل المحيميد والمصاب عبد الرحمن التميمي , وتم تشييع الجنازة اليوم من مسجد الراجحي
وذكرت بعض المصادر ان القتيل هو صديق شخصي ورفيق دائم للامير تركي بن سعود الا ان البعض يكذب هذا

 

وحاول العديد من السعوديين بتهييج الرأي العام علي العائلة المالكة وخاصة ان هذه ليست الحادثة الاولي لقتل احد امراء ال سعود احد المواطنين, فقد قام الامير فهد بن نايف بقتل مواطن من عائلة القاضي وانتهي الامر بهدوء نسبي لكن تلك المرة يبدو انها لن تمر مرور الكرام

 

ويطالب العديد من السعوديين بتطبيق القصاص باعدام الامير تركي بن سعود فيما تحاول بعض الجهات التعتيم واظهار القضية بانها قتل خطأ وغير متعمد

 

وحول تفاصيل الحادثة فقد كذب حساب يدعي انه للامير تركي بن سعود قتله لعادل المحيميد, وفسرها كالتالي:

 

ماحدث صباح اليوم عندما كنا في احدي المخيمات انا وبعض الاشخاص الذين كانوا في حالة سكر كانوا يتعرضون لنا بالسب والشتم وعندما طال حديثهم اشتبكنا فما كان منهم الا ان اطلقوا النار علينا وكان بجوارنا المغفور له باذن الله عادل المحيميد واصابته الطلقة في رأسه ووقع ارضا وفر الرامي هربا وكان الموجود انا وبعض الاشخاص والدليل عند زميله المصاب

بالصور والفيديو الامير تركي سعود يقوم بقتل المواطن السعودي عادل المحيميد داخل استراحة العاصمة الرياض ويصيب مواطن
الامير تركي علي اليمين والقتيل عادل المحيميد علي اليسار

 

الامير تركي بن سعود اعترف بقتل عادل المحيميد في بلاغة للشرطة

 

في مفاجأه بعد نشر صورة يتم تداولها علي موقع التواصل تويتر لبلاغ الشرطة عن حادثة الثمامة اتضح ان المبلغ عن الحادثة هو الامير تركي بن سعود بنفسة وهو ما يعد اعترافا منه بالقتل .. وقد ورد في البلاغ ما يكشف عن ان القتل لم يكن عفويا كما اقر الامير تركى. فقد وردت عبارة ثلاث طلقات بالرأس : فقد انكر الناشطين علي تويتر وتسائلوا ما العفوي في ثلاث طلقات بالرأس ؟!

 

اما عن تفاصيل ما جاء بالصورة المسربة لبلاغ الشرطة :

 

بالصور والفيديو الامير تركي سعود يقوم بقتل المواطن السعودي عادل المحيميد داخل استراحة العاصمة الرياض ويصيب مواطن

 

ورد بلاغ في تمام الساعة 3:26 صباحا من الامير تركي بن سعود بن تركي الكبير ويفيد بانه قام باطلاق النار علي شخص بشكل عفوي مما ادى لمقتلة بحي الثمامة.
وجائت بعض المعلومات التفصيلية في البلاغ :
تم الاتصال علي شرطة الثمامة والرد علينا من قبل الحندي “ فلان” ويفيد بانه ورد لهم بلاغ من الامير تركي بن سعود بن تركي الكبير ويبلغ بانه قام باطلاق النار من نوع مسمدس علي شخصين مما تسبب بقتل المواطن “…..” واصابة الاخر ويدعى عبد الرحمن بن صالح موسي التميمي بعدد 3 طلقات نارية بالرأس مما نتج عنه اصابة خطيرة جدا نقل علي اثرها لمستشفي المملكة وجاري اسعافة والموضوع مستلم من قبل ظابط شرطة الثمامة بالاضافة ان الامير متواجد لديهم بالقسم.

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.