اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

ماهو سبب اعدام الأمير تركي بن سعود الكبير وحادثة الثمامة

ماهو سبب اعدام الأمير تركي بن سعود الكبير وحادثة الثمامة

في حديث حول احداث و سبب اعدام الأمير تركي بن سعود الكبير وحادثة الثمامة الي تعرض لها احدى المواطنين عن طريق الخطاء, وبعد مرور سنوات توضح الحادثه.

سبب اعدام الأمير تركي بن سعود

في مفاجأه بعد نشر صورة يتم تداولها علي موقع التواصل تويتر لبلاغ الشرطة عن حادثة الثمامة اتضح ان المبلغ عن الحادثة هو الامير تركي بن سعود بنفسة وهو ما يعد اعترافا منه بالقتل .. وقد ورد في البلاغ ما يكشف عن ان القتل لم يكن عفويا كما اقر الامير تركى. فقد وردت عبارة ثلاث طلقات بالرأس : فقد انكر الناشطين علي تويتر وتسائلوا ما العفوي في ثلاث طلقات بالرأس ؟!

 

اما عن تفاصيل ما جاء بالصورة المسربة لبلاغ الشرطة :

 

 

ورد بلاغ في تمام الساعة 3:26 صباحا من الامير تركي بن سعود بن تركي الكبير ويفيد بانه قام باطلاق النار علي شخص بشكل عفوي مما ادى لمقتلة بحي الثمامة.
وجائت بعض المعلومات التفصيلية في البلاغ :
تم الاتصال علي شرطة الثمامة والرد علينا من قبل الحندي “ فلان” ويفيد بانه ورد لهم بلاغ من الامير تركي بن سعود بن تركي الكبير ويبلغ بانه قام باطلاق النار من نوع مسمدس علي شخصين مما تسبب بقتل المواطن “…..” واصابة الاخر ويدعى عبد الرحمن بن صالح موسي التميمي بعدد 3 طلقات نارية بالرأس مما نتج عنه اصابة خطيرة جدا نقل علي اثرها لمستشفي المملكة وجاري اسعافة والموضوع مستلم من قبل ظابط شرطة الثمامة بالاضافة ان الامير متواجد لديهم بالقسم.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *