التخطي إلى المحتوى
ماهيا صحة خبر وفاة الأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال بعد 11 سنة غيبوبة

ماهيا صحة خبر وفاة الأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال بعد 11 سنة غيبوبة بعد تعرضة لحادث, وقد نشرة الأخبار عن وفاة الأمير طلال الأمير النائم السعودي.

وفاة الأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال

 

أعلن الديوان الملكي في السعودية، صباح اليوم السبت وفاة صاحب السمو الملكي الامير النائم الوليد بن خالد بن طلال والذي تعرض لحادث سير أليم دخل على أثره في غيبوبة دامت لأكثر من 11 عام.

وسيصلى على الامير الوليد بن خالد بن طلال في مكة المكرمة بعد صلاة عصر يوم الاحد 29-1-1438 حسبما ذكر بيان الديوان الملكي الذي أعلن عنه وكالة الأنباء السعودية الرسمية “واس”.

يُذكر أيضاً بأن الوليد بن خالد بن طلال تعرض لحادث سير منذ 11 عام ودخل إلى المستشفى وقالوا الأطباء بأنه ميت دماغياً إلا أن والده خالد بن طلال رفض إزالة الأجهزة عن ولده إلى يومنا هذا متأملاً من الله عز وجل بأن يُشفي ولده الوليد بن خالد بن طلال.

وقد لقب الأمير الوليد بن خالد بن طلال بانه الأمير النائم حيث انه عندما تشاهده على سريره فى المستشفى تحسبه نائم لا فى غيبوبة منذ إحدى عشر سنة سبحان الله.

الأمير خالد بن طلال ينفي وفاة الأمير النائم

بينما في وقت سابق من صباح اليوم قام الامير خالد بن طلال والده بنفي خبر موت ابنة الأمير الوليد ، وان السبب الرئيسي في حدوث تلك الإشاعات وانتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتوتير، انه نسى نشر البوست الخاص بالدعاء للأمير الوليد ابنه على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي والذي اعتاد على نشره كل يوم جمعه وهذا بسبب انه كان لدية مؤتمر في دولة الإمارات الشقيقة لإلقاء كلمته عن أمراض القلب ، ولهذا تم انتشار هذه الشائعة واعلان وفاته من قِبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

هذا وكانت مواقع اخبارية كبيرة قد اعلنت إشاعة وفاة الأمير النائم او الامير الوليد بن خالد بن طلال  , مع ادراج بعض صور الوليد بن خالد وهو في داخل المستشفى.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.