اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

اهداف مباراة إنبي والزمالك 31-10-2016 اليوم يلا شوت الزمالك وإنبي

اهداف مباراة إنبي والزمالك 31-10-2016 اليوم يلا شوت الزمالك وإنبي

مباراة قوية اليوم بين كل من نادي إنبي وكذلك الزمالك في مواجهة اليوم الإثنين من الدوري المصري الممتاز 2016/2017 في الجولة السابعة.

نتيجة مباراة إنبي والزمالك 31-10-2016

في مواجهة اليوم الإثنين التي تقام في مباراة الزمالك وإنبي في الإسبوع السابع من الدوري المصري الممتاز لأبطال مصر في كرة القدم 2016-2017.

وهنا يمكنكم معرفة التوقعات وكذلك النتيجة التي رح تكون اليوم في مواجهة بين الزمالك وإنبي في مباراة اليوم من إنبي والزمالك اليوم الإثنين.

اهداف مباراة الزمالك وإنبي 31 اكتوبر 2016

رح يتم عرض للجميع نتيجة المباراة اليوم بين مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري الممتاز, وينتظر الجميع نتيجة مشرفة لنادي الزمالك الذي يواصل تقدمه بشكل إيجابي في المباريات.

https://www.youtube.com/watch?v=B_7ZfxW5DbM

كما كانت هناك في أخر مباراة من الإسبواع الماضي لنادي الزمالك  الذي حضر العديد من محبي ومشعجي نادي الزمالك كما هو الحال مع دنيا الحلو او ما أسموها حسناء الزمالك.

 

واليوم يتواجد العديد من المشهورين والفنانين لمتابعة مجريات مباراة اليوم بين الزمالك وإنبي سواء في الإستاد الرياضي او عن طريق شاشات الكمبيوتر او كذلك على مواقع الرياضية كما هو الحال في موقع يلا شوت الذي يبث المباريات بشكل حصري على موقعه الإلكتروني.

النتيجة من مباراة الزمالك وإنبي

النتيجة كانت كما توقعها الأغلبية في فوز الزمالك على إنبي في مباراة يوم أمس, حيث إستطاع الزمالك تسجيل هدفين مقابل هدف .

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *