برنامج صوتك كنز 5 الموسم الخامس على قناة طيور الجنة

برنامج صوتك كنز 5

البرنامج الجماهيري للأطفال يمكنكم متابعتة على تردد قناة طيور الجنة على النايل سات لـ برنامج صوتك كنز 5 الموسم الخامس للسنة 2017.

ماهو برنامج صوتك كنز 5 الموسم الخامس

برنامج صوتك كنز هو برنامج اطفال جماهيري عبر قناة طيور الجنة للأطفال , حيث يتم فيها البحث عن المشاركين من الأطفال في سن معينة ليتم الإختبار لمشاركتهم في برنامج صوتك كنز.

اقراء ايضاً

اغنية نام بكير لـ جاد مقداد وإياد مقداد اناشيد طيور الجنة 2017 للأطفال

موضوع مميز :   برنامج The Voice Kids حلقة أحلى صوت للأطفال 9-1-2016 كيدز ذا فويس الموسم الأول الحلقة 2 الثانية
برنامج صوتك كنز 5
برنامج صوتك كنز 5

صوتك كنز 5 الموسم الخامس الحالي هو موسم مكمل للمواسم الأولى التي عرضتها قبل خمس سنوات قناة طيور الجنة وإستمعنا جميعاً إلى الأصوات الرائعه التي أخرجت العديد من المواهب.

 

وهذا الموسم من صوتك كنز في موسمة الخامس رح تكون هناك بكل تأكيد أصوات مميزة كما عهدناها من قبل القناة في إختيار الأصوات الافضل والأقوى لمشاركتهم في البرنامج.

موضوع مميز :   امينة كرم تفوز باللقب كنز 2 - في البرايم الاخير

 

البرنامج رح يتم الإعلان عنه بعد أشهر من الأن ورح يتم بثه في الأشهر الأولى من السنة الميلادية 2017 عبر قناة طيور الجنة للأطفال.

 

يسعدنا إستقبال ملاحظاتكم وطلباتكم حول الترددات وكذلك الإستفسارات ورح يتم الرد على الجميع إن شاء الله بعد معرفة التفاصيل من قبل إدارة القناة, ونحن فقط عبارة عن موقع يعرض الخبر فقط وليس لنا أي علاقة بقناة طيور الجنة لذلك وجب التنبية.

 

المصدر: خاص

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More