فن

برنامج صوتك كنز 5 الموسم الخامس على قناة طيور الجنة

البرنامج الجماهيري للأطفال يمكنكم متابعتة على تردد قناة طيور الجنة على النايل سات لـ برنامج صوتك كنز 5 الموسم الخامس للسنة 2017.

ماهو برنامج صوتك كنز 5 الموسم الخامس

برنامج صوتك كنز هو برنامج اطفال جماهيري عبر قناة طيور الجنة للأطفال , حيث يتم فيها البحث عن المشاركين من الأطفال في سن معينة ليتم الإختبار لمشاركتهم في برنامج صوتك كنز.

برنامج صوتك كنز 5
برنامج صوتك كنز 5

صوتك كنز 5 الموسم الخامس الحالي هو موسم مكمل للمواسم الأولى التي عرضتها قبل خمس سنوات قناة طيور الجنة وإستمعنا جميعاً إلى الأصوات الرائعه التي أخرجت العديد من المواهب.

شاهد هنا :   امينة كرم تفوز باللقب كنز 2 - في البرايم الاخير

 

وهذا الموسم من صوتك كنز في موسمة الخامس رح تكون هناك بكل تأكيد أصوات مميزة كما عهدناها من قبل القناة في إختيار الأصوات الافضل والأقوى لمشاركتهم في البرنامج.

 

البرنامج رح يتم الإعلان عنه بعد أشهر من الأن ورح يتم بثه في الأشهر الأولى من السنة الميلادية 2017 عبر قناة طيور الجنة للأطفال.

 

يسعدنا إستقبال ملاحظاتكم وطلباتكم حول الترددات وكذلك الإستفسارات ورح يتم الرد على الجميع إن شاء الله بعد معرفة التفاصيل من قبل إدارة القناة, ونحن فقط عبارة عن موقع يعرض الخبر فقط وليس لنا أي علاقة بقناة طيور الجنة لذلك وجب التنبية.

شاهد هنا :   برنامج صوتك كنز 4 البرايم الرابع حلقة اليوم الجمعة 29-4-2016 الحلقة الأخيرة

 

المصدر: خاص

[Total: 8    Average: 2.4/5]
الوسوم

برنامج صوتك كنز 5 الموسم الخامس على قناة طيور الجنة

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

‫84 تعليقات

  1. انا بن فاطمة الزهراء بن جديد من الجزائر عمري 14 سنة صوتي حلوووو كتير و انا اعدكن اذا عطيتوني فرصة للمشاركة رح كون البرايم 5 و كنز الجزائر

  2. مرحبا بيكم كيفكم شو اخبركم انا اسمي عبدالغفور من المغرب اتمنا اشترك في مسباقة كنز والله هاد رقمي +عندي صوت حلو كتيير والله املك صوت منيح كتيير

  3. انا رفيدة من السودان احب طيور الجنة بلييييييييييييس اعملوا في السودان الهلوا صوتم حلو أوعد كم انو حت وجدو الصوت المميز وهو انننننننننناااااااا رفيييييده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.