اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

مباراة الزمالك وإنبي امس 31-10-2016 عبر يلا شوت وترددات قنوات رياضية 2017

X

الدروي المصري الممتاز ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وهنا مباراة منتظره وقوية وهيا في الدوري المصري الممتاز للسنة 2016/2017 , والتي تقام في مصر وهيا مباراة داخلية ورح يتم مواجهة في المباراة ناديين عريقين مصريين معروفين.

مباراة الزمالك وانبي 31-10-2016

مباراة اليوم الإثنين هيا مباراة بين كل من إنبي والزمالك في مباراة الدوري المصري الممتاز , والتي يتم اللعب اليوم في استاد بترو سبوت في الإسبوع السابع.

قنوات ناقلة لـ مباراة الزمالك وانبي اليوم

تنقل اليوم الاثنين قنوات الثانية والنيل للرياضة وon sport و sport dmc مباراة كرة القدم  بين إنبى والزمالك من ستاد بتروسبورت فى الثامنة والنصف مساء.

تنقل اليوم الاثنين قنوات الثانية والنيل للرياضة وon sport و sport dmc مباراة كرة القدم  بين إنبى والزمالك من ستاد بتروسبورت فى الثامنة والنصف مساء.

نتيجة المباراة يوم أمس

اما نتيجة مباراة الزمالك وإنبي فقد إستطاع نادي الزمالك بالفوز في مباراة امس بين انبي والزمالك وذلك بالفوز بنتيجة 2:1 لصالح الزمالك.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى