اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

سبب القبض على المحرضة مريم او مريم العتيبي بعد رفع قضية من والدها

X

بعد رفع القضية بينها وبين شقيقها هكذا تم القبض على المحرضة مريم او مريم العتيبي بعد رفع قضية من والدها ضدها بعد اتهامها بالعقوق.

نشرة مواقع أخبارية حول قضية القبض على المحرضة مريم , وهيا مريم العتيبي سعودية الجنسية, ونسرد لكم  تفاصيل سبب ذلك.

 

حيث حدثت القضية بينها وبين شقيقها, حيث رفعت عليه قضية بعد عدة مشاكل , وبعد رفع القضية التي رفعتها على اخوها تم القبض عليه ومساألته حول القضية.

هكذا تم القبض على المحرضة مريم او مريم العتيبي بعد رفع قضية من والدها

بعدها تم طلب من قبل والديها بأن تسقط الدعوة على أخوها بعد رفع قضيه ضده, ولكن لم يتم ذلك من قبل مريم العتيبي التي تم تسميتها , المحرضة مريم.

 

بعدها لم يكن من الأب سوى رفع قضية على إبنتة مريم العتيبي يتحدث فيها عن عقوق إبنته لوالديها, وتم كتابة المحضر بهذا الخصوص.

 

حيث غرد العديد من المغردين السعوديين عبر تويتر بكتابة تغريدات حول #القبض على المحرضة مريم.

 

ورح نوافيكم بالتفاصيل في وقت لاحق من اليوم اذا ماتم ذلك وتم اصدار بعض الاخبار حول مريم العتيبي او الدكتورة مريم العتيبي كما أسموها البعض.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى