التخطي إلى المحتوى
مشاهدة نتيجة اهداف  مباراة النصر والرائد 3-11-2016 في دوري عبداللطيف جميل

في الدوري السعودي ملاقاة كل من “النصر والرائد” مباراة النصر والرائد 3-11-2016 موعد مشاهدة اليوم الدوري السعودي في مباراة اليوم.

مباراة النصر والرائد 3-11-2016

في مباراة اليوم من مباريات الدوري السعودي الممتاز يلتقي كل من النصر والرائد في مباراة قوية اليوم في المملكة العربية السعودي في الدوري السعودي.

مباراة النصر والرائد حيث يتوقع محللين كرة القدم أن تكون مباراة النصر والرائد في  بث مباشر ماتش لايف عنيفة وقوية، فسيبذل لاعبي فريق الرائد كل جهدهم لتقليص فارق النقاط لاحتلال مرتبة متقدم من ترتيب الدوري السعودي فيتقدم النصر علي غريمهم الرائد بفارق 3 نقاط، حصل نادي الرائد علي الترتيب السادس خاض 7 مواجهات فاز في 4 منها وخسر 3 مباريات حصد من خلالها علي 12 نقطة، ولا يزال فريق الاتحاد يتربع علي عرش ترتيب دوري عبد اللطيف جميل السعودي لموسم 2016/2017 فقد حصل علي 16 نقطة، بينما جاء في الترتيب الثاني نادي الهلال برصيد 15 نقطة، والترتيب الثالث كان من نصيب نادي النصر برصيد 15 نقطة أيضاً، بينما الشباب الذي جاء في الترتيب الرابع حصل علي 14 نقطة، والترتيب الخامس كان من نصيب نادي الأهلي برصيد 13، ومع اشتداد المنافسة يدخل نادي الرائد مباراته في ظل افتقاره لأربعة لاعبين منهم لاعبان أساسيان أحدهم بسبب الإصابة والأخر بسبب الإيقاف، مشاهدة مباراة النصر والرائد يلا شوت.

ماذا قال المدرب في مباراة الرائد والنصر

شدد زوران ماميتش، مدرب فريق النصر، اليوم الأربعاء، على أهمية مباراة فريقه أمام الرائد، غدا الخميس، في المرحلة الثامنة لبطولة الدوري السعودي لكرة القدم.

وقال ماميتش “فريقنا يسير في مسلسل الانتصارات من خلال المباريات الثلاثة الماضية، لدينا رغبة في أن نكمل ذلك قبل التوقف”.

وأضاف “نعرف أن الخصم ليس سهلاً. إنه يتطور من مباراة لأخرى، والفارق النقطي بيننا وبينه 3 نقاط. المباراة لن تكون سهلة وسنعمل ما في وسعنا للفوز بها”.

وأوضح ماميتش “الرائد مثله مثل أي خصم نقابله، لابد أن نشاهد مبارياته السابقة، وندرسه بشكل جيد، ونرى نقاط الضعف والقوة، ونستخلص منها الفائدة، التي تعود على فريقنا بالنتيجة الايجابية”.

 

بث مباشر مباراة الرائد والنصر

تم ايقاف البث لإنتهاء المباراة ويمكنكم معرفة معرفة نتائج مباراة النصر والرائد 3-11-2016 اهداف الدوري السعودي عبداللطيف جميل.

نتيجة مباراة النصر والرائد

في الشوط الأول يتصدر النصر على الرائد بفارق هدفين وإستحواذ على الكرة بشكل كبير من قبل نادي النصر وضعف نادي الرائد اما النصر.

 

حيث حصد نادي النصر على ثلاثة اهداف مقابل هدف لصالح النصر في دوري عبداللطيف جميل.

3 – 1

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.