اخبار مصر

نتيجة مباراة الأهلي وطنطا 4-11-2016 اليوم الجمعة 1:0 اهداف

مباريات اليوم من الدوري المصري الممتاز متى رح تتمكنون من معرفة موعد مباراة الأهلي وطنطا اليوم الجمعة 4-11-2016 وماهيا نتائج المباراة.

مباراة الأهلي وطنطا 4-11-2016

يلتقي اليوم الأبطال على أرض الملعب اليوم الجمعة الموافق 4 نوفمبر 2016 في العاصمة المصرية القاهرة وبحضور العديد من مشجعي الفريقين.

 

جمهور الأهلي قد تجهز اليوم الجمعة من بداية الساعات الأولى من ظهر اليوم للوصول إلى الملعب في القاهرة لمساندة فريقهم الأهلي والذي يعولون عليه بالخروج بنتيجة كبيرة.

 

موعد مباراة الأهلي وطنطا اليوم

من المنتظر أن تقام مباراة الاهلى وطنطا اليوم فى الدورى الممتاز لكرة القدم فى تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، ومن المنتظر ان يقام ستديو تحليلي لمباراة الاهلى وطنطا قبل موعد المباراة بساعة من أجل مناقشة تشكيل الفريقين وإستعدادات الفريقين فى مواجهة الدورى المصرى.

شاهد هنا :   هل سوف يشارك إنييستا في مباراة برشلونة وريال مدريد 3-12-2016 في الكلاسيكو

قنوات ناقلة لـ مباراة الأهلي وطنطا اليوم

من المقرر بأن يتم البث عبر العديد من القنوات الفضائية المصرية لمباراة اليوم حيث رح تبث قناة dmc وقناة أون سبورت بنقل مباراة الاهلى وطنطا اليوم فى الدورى المصرى لكرة القدم، ومن المنتظر ان يقود كلا من مدحت شلبي ستديو تحليلي لمباراة الاهلى وطنطا على قناة أون سبورت وتحليل لتشكيل الفريقين وكذلك نتيجة المباراة بعد نهاية المباراة بين الأهلي وطنطا.

 

نتيجة مباراة طنطا والأهلي 4-11-2016

رح نوافيكم بشكل دوري عن نتائج مباراة اليوم من مباراة طنطا والأهلي في الدوري المصري الممتاز 2016/2017 وذلك عبر تفاصيل مباشرة ان شاء الله تعالى.

شاهد هنا :   في الدوري المصري عبور لاند نتيجة مباراة مصر المقاصة والأهلي اليوم 4-12-2016 وقناة one sport

 

كما يسعدنا ان نستقبل توقعاتكم حول مباراة الأهلي وطنطا في مباراة اليوم من مباريات الدوري المصري وفي لقاء الأبطال ليومنا هذا.

 

النتيجة من نتيجة مباراة اليوم التي جمعت بين الأهلي المصري وطنطا في الدوري المصري الممتاز , كانت لصالح الأهلي بنتيجة هدف نظيف.

 

النتيجة 0:1

[Total: 0    Average: 0/5]
الوسوم

نتيجة مباراة الأهلي وطنطا 4-11-2016 اليوم الجمعة 1:0 اهداف

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.