التخطي إلى المحتوى
فوز الهلال في مباراة الهلال والفتح 5-11-2016  مقابل 1:0
مباراة الهلال والفتح

من الأخبار الرياضية اليوم نتحدث عن خبر رياضي هو موعد مباراة الهلال والفتح 5-11-2016 دوري عبداللطيف جميل في ملعب ملعب عبدالله بن جلوي.

مباراة الهلال والفتح 5-11-2016

في لقاء اليوم من الدوري السعودي في دوري عبداللطيف جميل , يلتقي اليوم كل من نادي الفتح الرياضي وكذلك نادي الهلال في مباراة اليوم من الدورة الثامنة.

 

وينتظر الكثيرون المباراة من محبي نادي الفتح السعودي ونادي الهلال ايضاً في مباراة اليوم, والتي سوف تقام في ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جولي الرياضي.

 

وتغلب الاتحاد على الهلال بهدفين دون مقابل في الجولة السابعة في المباراة التي اقيمت على ملعب استاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض، كما سقط الفتح امام الشباب بهدفين دون مقابل ضمن الدوري السعودي .

ويأتي نادي الهلال في المركز الخامس من جدول ترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين بـ15 نقطة، وياتي الفتح في المركز الاخير بثلاث نقاط، بينما يتصدر الاتحاد بـ19 نقطة .

 

موعد بث مباراة الهلال والفتح

اما بالنسبة لموعد بث مباراة الهلال والفتح اليوم السبت , فرح تكون اليوم السبت الموافق 5 نوفمبر 2016 وذلك خلال الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة والساعة 20:00 بتوقيت قرينتش.

 

قنوات ناقلة لمباراة الهلال والفتح

اما القنوات الناقلة لـ مباراة الهلال والفتح فهيا قنوات الإم بي سي الرياضية والتي لها البث الحصري لدوري عبداللطيف جميل في دورتة الحالية.

والقنوات التي رح تبث مباراة الفتح والهلال اليوم 5-11-2016 هيا MBC الرياضية 1 MBC الرياضية HD 1.

تبداء بعد خمس دقائق مباراة اليوم من الدوري السعودي بين الهلال والفتح السعودي في مباراة اليوم في ملعب الأمير عبدالله الرياضيه في الرياض.

نتيجة مباراة الهلال والفتح 5-11-2016

نتيجة مباراة اليوم في الدوري السعودي من دوري عبداللطيف جميل سوف يتم وضع النتيجة بعد المباراة وخلال المباراة ايضاً في تغطية خاصه نقدمها للجميع.

 

نتيجة سابقة في لقاء الفتح والهلال في احدى المباريات  نقدمها عبر اليوتيوب لمشاهدة ملخص المباراة وكذلك اهداف مباراة الهلال والفتح في الدورة السابقة.

مشاهدة مباراة الهلال والفتح 5-11-2016

رابط اخر لمشاهدة المباراة

 

تغطية المباراة لحظة بلحظة

٣٤’ بطاقة صفراء على اللاعب كارلوس إدواردو الفتح ٠ × ٠ #الهلال

 

الشوط الأول تعادل للفريقين.

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.