اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

إنتصار الحمادي من هي حقيقة وفاة انتصار الحمادي في صنعاء وما هو سبب اعتقال الفنانة

إنتصار الحمادي  من هي حقيقة وفاة انتصار الحمادي في صنعاء وما هو سبب اعتقال الفنانة

إنتصار الحمادي : من هي حقيقة وفاة انتصار الحمادي في صنعاء وما هو سبب اعتقال الفنانة وعارضة الأزياء انتصار الحمادي في العاصمة اليمنية صنعاء في السنة الماضية 2021, وإنتشار خبر موت او مقتل الفنانة إنتصار الحمادي في إحدى السجون في صنعاء والذي تم إعتقالها بعد إعلان تهمتها وحيازتها للمخدرات .

من هي إنتصار الحمادي السيرة الذاتية

انتصار الحَمّادي هي إنتصار أيوب الحمادي وهي عارضة أزياء يمنية وكذلك فنانة عملت في العديد من الأعمال الفنية و التي تحولت قضيتها مع الحوثيين إلى رأي العام حيث اعتقلت في فبراير 2021 في بدايات مهنتها.1

شاركت الفنانة إنتصار الحمادي في بعض الأعمال الفنية ولاقت رواجاً كبيراً في الظهور عبر قناة السعيدة في رمضان ضمن مسلسلات شهر رمضان المبارك اليمنية, وكذلك إشتهرت من خلال إنتشار خبر إعتقال حبسها من قبل الأمن في صنعاء بعد متابعة وشكوى من قبل البعض حول تواجد شقة مشبوهة. https://arabpage.net/86670/intisar-alhamaadi/

كم عمر انتصار الحمادي

تبلغ عارضة الأزياء اليمنية والفنانة الشابة انتصار الحمادي 21 سنه إلى تاريخ كتابة الخبر اليوم الأربعاء 24 نوفمبر 2021  من شهر يوليو وهي من مواليد تاريخ ومكان الميلاد: 25 يناير 2001 (العمر 21 سنة).

إنتصار الحمادي من هي حقيقة وفاة انتصار الحمادي في صنعاء وما هو سبب اعتقال الفنانة 2

سبب اعتقال إنتصار الحمادي

في شهر فبراير 2021، اعتقلت الحمادي وزميلتها من حي شملان غربي العاصمة اليمنية صنعاء، وسرعان تحول اعتقالها في سجون الحوثيين إلى قضية رأي عام وسط مطالبات حقوقية بالإفراج عنها. قالت نائبة المدير الإقليمي لمنظمة العفو الدولية، لين معلوف، إن الحمادي تعاقب لـ«تحديها الأعراف الاجتماعية للمجتمع الأبوي اليمني الذي يكرس التمييز ضد المرأة». ثم أعلنت هيومن رايتس ووتش إن سلطات الحوثيين أجبرتها على توقيع وثيقة وهي معصوبة العينين أثناء الاستجواب، وعرضت إطلاق سراحها إذا ساعدتهم في إيقاع أعدائهم بـ«الجنس والمخدرات». طلبت سلطات الحوثيين أيضا أن تخضع الحمادي لـفحص العذرية، وهو ما رفضته.(( اليمن الغد انتصار الحمادي تحديث الرابط 30 يوليو 2022))

 

  1. ويكي ويكيبيديا تحديث الرابط 30 يوليو 2022 []

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *