اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

بداء موعد الجمعة السوداء 2022 عروض الجمعة السوداء Date Black Friday 2022

بداء موعد الجمعة السوداء 2022 عروض الجمعة السوداء Date Black Friday 2022

الأن الموعد لإنطلاقة موعد الجمعة السوداء , عروض الجمعة السوداء 2022 حيث رح تكون 2022 تقريباً, والذي يتيح بيع جميع الأشياء.

بداء موعد الجمعة السوداء 2021عروض الجمعة السوداء Date Black Friday 2022.

موعد الجمعة السوداء 2022

اليوم تنطلق  في يوم من مهرجانات و مهرجان الجمعة السوداء Date Black Friday , ويشارك العديد من المواقع كما هو الحال مع أمزون في بيع المنتجات الإلكترونية وغيرها بأسعار اقل من 1$ لبعض المنتجات وهيا في 27 نوفمبر من كل عام.

موعد الجمعة السوداء 2016

وغالباً ماتحدث هناك العديد من المشاجرات والمشاحنات وقد يصل إلى الضرب من القبل الزبائن الذين يدخول إلى المتاجر الكبيره المشاركة والتي تعرض عروض الجمعة السوداء.

وهناك بعض الحوادث التي حدثت في يوم التخفيضات العالمية او مايسمى يوم الجمعة السوداء Date Black Friday في المتاجر التي تشارك هذا اليوم العالمي.

موعد الجمعة السوداء 2016
صورة من الجمعة السوداء

Date Black Friday مشاجرة في الجمعة السوداء في أمريكا

عروض الجمعة السوداء 2021

أما عروض الجمعة السوداء فهيا عروض كثيرة وكبيرة , ومنها عروض للمنتجات التجارية والأجهزة المنزلية والأجهزة الحديثه وأجهزة أخرى.

 

وفي تساؤل حول هل هناك عروض للجمعة السوداء في الوطن العربي ؟1

يمكننا ان نتحدث بأن هناك عروض يتم تقديمها في بعض المواقع لعرض بعض المنتجات من قبل شركات أجنبية ولكن يمكن للمشتري العربي أن يقتني هذه الأشياء من هذه المنتجات.

اقراء ايضاً: كتب من جلد البشر

كما رح يكون هناك تخفيضات أيضاً في أشياء عقارية وغيرها كما هو الحال في حجر الأردن وكذلك في حجر الرياض الذي يمكنكم من شراء خلال يومين ثلاثة ايام كاعرض فقط.

 

كيف شراء في يوم التخفيضات العالمية

 

يمكن الشراء كما تحدثنا سابقاً عن طريق المتاجر المتواجدة والتي تعرض التخفيضات السنوية ليوم واحد فقط, وهيا في أمريكا وبريطانيا وبعض الدول الأجنبية.

 

كما يمكنكم من الشراء عن طريق الباي بال والفيزا عن طريق أمازون وبعض المواقع التجارية الكبيرة المعروفة.

 

تخفيضات في أسعار الدومينات لأصحاب المواقع والإستضافة

تخفيضات في أسعار الدومينات لأصحاب المواقع والإستضافة

تشارك المواقع العالمية في بيع الدومينات وكذلك في بيع مساحات إستضافة وسيرفرات  في مثل هذا اليوم من يوم الجمعة السوداء , او يوم التخفيضات العالمي.

شاهد ايضاً: متى موعد عيد الفطر في تركيا

الدول المشاركة في الجمعة السوداء 2022

  1. الولايات المتحدة
  2. بريطانيا
  3. كندا
  4. المكسيك
  5. رومانيا
  6. الهند
  7. فرنسا
  8. النرويج
  9. أستراليا

المواقع التي يمكنك الشراء في الجمعة السوداء

في حال كانت بطاقة الإئتمانية مصدرها بنك خارج أمريكا، فلن يكون بإمكانك التسوّق من بعض المتاجر الأمريكية مثل Walmart، ولكن ما زال بإمكانك التسوّق عبر الإنترنت من مواقع أخرى شهيرة مثل:

 

الإنتظار في الجمعة السوداء Date Black Friday من قبل الزبائن

ينتظر الزبائن اليوم بفارغ الصبر, حيث يكون هناك الألاف من المشاركين والزبائن الذين يكونون في امام وداخل المتاجر بإنتظار إفتتاح المعارض للدخول والتزاحم وشراء الحاجيات التي يرونها مناسبة لهم.

الإنتظار في الجمعة السوداء Date Black Friday من قبل الزبائن
الإنتظار في الجمعة السوداء Date Black Friday من قبل الزبائن

 

الأن بدأت العروض من عروض الجمعة السوداء الأن والتي رح تفتح المتاجر على الواقع في الولايات المتحدة الأمريكية اليوم قد تكون خلال الساعه 5:00  الى الساعه 1:00 .

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *