اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

إتهام الفنان سعد المجور بـ إغتصاب فتاة فرنسية في فرنسا قصة إغتصاب فتاة من قبل الفنان المغربي

X

إتهام الفنان سعد المجور بـ إغتصاب فتاة فرنسية في فرنسا  بعد ذهابه لإحياء حفل فني هناك , ودارت القصة حول رفع قضية علي بالإغتصاب.

سعد المجور بـ إغتصاب فتاة فرنسية

تناقلت الأخبار العالمية والعربية حول حادثة إغتصاب فتاة فرنسية من قبل الفنان المغربي سعد المجور, وهذا ماتم نفيه من قبل الفنان وبعض المواقع الفنية.

قصة قضية اغتصاب فتاة فرنسية

القصة كما تم وردها, بأن الفتاة الفرنسية هيا من العاملات في إحدى الملاهي الليلية والتي تجلس مع الزبائن وتجلس على طاولاتهم.

 

كما أشارت الأخبار بانها فتاة قواده , وخلال الليلة حيث أتى الفنان سعد المجور للملهى برفقة أحد الأصدقاء المصريين إلى الملهى .

 

وبعد الجلوس هناك والشرب  تم الذهاب جميعاً إلى الفندق الخاص به, وبعد بره أتت الفتاة الفرنسية التي رفعت القضية عليه بـ اغتصابها من قبل سعد المجور, ودخلت عليه بمحد إرادتها .

 

وحين خرجت هددت سعد المجور بأنها رح ترفع عليه قضية إغتصاب , ولكن الفنان لم يهرب من الفندق وتواصل مع رئيس اعماله وصديقه.

 

وبعد ذلك اللحظة تم رفع قضية من قبل الفتاة على سعد المجور وتم القبض على سعد المجور وإيداعه إلى حد الأقسام هناك, وقد تم وضعه في مكان مخصص له وذلك حفاظاً عليه من أي إعتداء من قبل المساجين.

 

ومازالت القضية إلى اليوم ,و لكن هناك لوائح اخباريه تتحدث بأن هناك اخبار تتحدث عن الإفراج عن الفنان المغربي سعد المجور.

 

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى