اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الاخبار السياسية

نتائج الإنتخابات الأمريكية 2016 , توكل كرمان تبارك لـ فوز هيلاري كلينتون في الرئاسة الأمريكية 2016

X

نشطاء حقوقيين من النساء يشاركون المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون في نتائج الإنتخابات الأمريكية 2016 , توكل كرمان تبارك لـ فوز هيلاري كلينتون في الرئاسة الأمريكية 2016.

توكل كرمان تبارك لـ فوز هيلاري كلينتون في الرئاسة الأمريكية 2016

شاركة الناشطة السياسية اليمنية الحاصله على جائزة نوبل للسلام توكل كرمان عبر حسابها على تويتر المرشحة للرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون.

حيث نشرة على حسابها على تويتر صورة تجمعها بالمرشحة الرئاسية للرئاسة الأمريكية 2016 هيلاري كلينتون ونشرة تغيردة فيها

في ظل قيادة المرأة سيكون العالم افضل واجمل

 

Cwqeezsw8Aa4Gau

تطلعات بفوز هيلاري كلينتون في الرئاسة الأمريكية 2016

تطلعات من العديد من النشطاء والسياسيين والحقوقيين والمتابعين للشأن الأمريكية , بفوز المرشحة الديمقراطية المرشحة هيلاري كلنتتون على المرشح الجمهوري ترامب.

أخبار الإنتخابات الأمريكية 8-11-2016
أخبار الإنتخابات الأمريكية 2016

كما تشير الإحصائيات على تغلب هيلاري على ترامب في العديد من الجلسات السابقة والتي تحظى بشعبية كبيرة بعكس نظيرها ترامب.

 

إلا أن الإنتخابات الأمريكية 2016 بكل تأكيد رح تكون هناك مفاجأت كثيرة لن نستطيع ان نتخملنها في الوقت الحالي ورح ننتظر إعلان نتائج الإنتخابات الأمريكية 2016 بعد ساعات.

 

بينما توافد اليوم العديد من المنتخبين للإنتخابات إلى صناديق الإنتخابات وعبر مواقع الإنترنت للإنتخاب للمرشح الرئاسي 2016 لرئاسة امريكا في دورته الجديده.

 

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى