التخطي إلى المحتوى
فوز هيلاري كلينتون في الإنتخابات الأمريكية 2016 من نتائج الإنتخابات الأمريكية 2016  وتراجعها بعد فوز ترامب

فوز هيلاري كلينتون في الإنتخابات الأمريكية 2016 من نتائج الإنتخابات الأمريكية 2016 في ديكسفيل نوتش وهيا بلدة صغيرة ونتائج مذهلة في الإنتظار.

فوز هيلاري كلينتون في الإنتخابات الأمريكية

فوز هيلاري كلينتون تمكنت المرشحلة عن الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون من الفوز في إحدى الولايات الصغيرة في بداية الإنتخابات والإقتراع في الوصول إلى البيت الأبيض.

حيث حصلت على نتائج مرضية لها في الولاية ” ديكسفيل نوتش ”  الأمريكية , وهناك تطيمنات من فريق الحملة الإنتخابية لـ هيلاري كلينتون حول النتائج الإيجابية في الإنتخابات والإقبال على الصناديق لترشيحها.

64-122353-فوز هيلاري كلينتون lts

وتصوت بلدتان أخريان في هذه الولاية أيضا ليلا، إحداهما “ميلزفيلد” القريبة، التي منحت فوزا كبيرا لترامب، الذي سجل 16 صوتا مقابل 4 لكلينتون، وصوت أحد الناخبين لصالح بيرني ساندرز، المرشح الديمقراطي الفائز بنتائج ولاية نيو هامبشاير.

ويجري التصويت في ديكسفيل نوتش في غرفة اقتراع بفندق “بالسامز جراند ريزورت”، الذي كان مغلقا أمام السياح لمدة 5 سنوات حيث يعمل الملاك الجدد على إصلاح محطة التزلج التي كانت تعج بالحركة فيما مضى.

وحتى الآن صوت حوالى 42 مليون أمريكي في الاقتراع المبكر، وعلى المستوى الوطني، تتقدم كلينتون بفارق 3.2% على ترامب حسب معدل استطلاعات الرأي الأخيرة التي أجراها موقع “ريل كلير بوليتيكس” وتشير إلى حصولها على 45.4% مقابل 42.2% لخصمها الجمهوري.

وتأمل كلينتون في أن تصبح أول سيدة تتولى أعلى منصب في الولايات المتحدة، لكن لا يمكن استبعاد فوز المرشح الشعبوي الذي سيشكل فوزه زلزالا سياسيا في أكبر قوة في العالم، إلا أن الخارطة الانتخابية تميل بشكل واضح لمصلحة الديمقراطيين.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.