التخطي إلى المحتوى
ما هي أصول والد دونالد ترامب المرشح في الإنتخابات الأمريكية قبل إعلان نتائج الإنتخابات الأمريكية 2016

مصادر تكشف أصول الرشح الجمهوري دونالد ترامب ووثقيه مسربة تتحدث عن قدومة من الشام من سوريا  عن طريق جدة الأول الطيباوي في القرن التاسع عشر.

ما هي أصول والد دونالد ترامب

في خلال بداية الساعات الأولى من الإنتخابات الأمريكية 2016 بين كل من الرشحين للفوز بالرئاسة الأمريكة المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون ومنافسة المرشح الجمهوري دونالد ترامب.

origine-de-trump

تسريب وثيقه عبر موقع reddit الأمريكي المعروف والأشهر حول نشر وثيقه تقال لها حقيقة عن ماهي الأصول الحقيقة للمرشح الجمهوري ترامب.

ما هي أصول والد دونالد ترامب المرشح في الإنتخابات الأمريكية قبل إعلان نتائج الإنتخابات الأمريكية 2016
صورة دونالد ووالده

ونشرة الوثيقة بأن المرشح الجمهوري في الإنتخابات الأمريكية 2016 هو من أصور عربية وتحديداً من الشام من سوريا , حيث أشارة الوثيقة بأن جده سوري الأصل.

 

قصة هجرة جد دونالد ترامب

هاجر جد دونالد ترامب في القرن التاسع عشر من سوريا إلى الولايات المتحدة الأمريكية وهو من عائلة الطيباوي  وقد بداء عملة هناك وتسارعت تجارته ليصبح ثري.

وخلال تلك الفترة كانت هناك صعوبة في الإسم الخاص بعائلتهم وهيا الطيباوي وتم تغييرها إلى ترامب وذلك بسبب صعوبة النطق وكبر الكلمة في اللغة الإنجليزيه.

 

شار الى أن يوم غد الثلاثاء 8 نوفمبر، ستحسم نتيجة المنافسة في الإنتخابات الرئاسية بالولايات المتحدة الأمريكية بين ترامب ومنافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون Hillary Clinton.

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.