اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الاخبار السياسية

هيلاري كلينتون تدلي بصوتها في الإنتخابات الرئاسية الأمريكية 2016 اخبار أمريكا 9-11-2016 وإعلان الفائز في الإنتخابات

X

هيلاري كلينتون تدلي بصوتها في الإنتخابات الرئاسية الأمريكية 2016 اخبار أمريكا 9-11-2016 وإعلان الفائز في الإنتخابات الأمريكية 2016.

نتائج الإنتخابات الأمريكية اليوم

 

المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون، تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية في نيويورك.

Untitled-2

كان المرشح الجمهوري دونالد ترامب أعلن سابقا عن ثقته بأنه سيفوز في فلوريدا، التي وصفها بـ”البيت الثاني” بالنسبة إليه.

https://www.youtube.com/watch?v=u3uVnZypfgw

 

تعد ولاية فلوريدا من أهم الولايات الأمريكية في عملية الاقتراع والتي يصعب التنبؤ بتفضيلاتها وقد تحسم الانتخابات. ويمثل 29 نائبا ولاية فلوريدا، فأصواتهم تشكل 10 بالمئة من إجمالي الأصوات اللازمة للفوز في السباق الانتخابي. لذلك، فالمرشح الأوفر حظا في فلوريدا تزداد فرصه لدخول البيت الأبيض.

فتحت مراكز الاقتراع أبوابها، في ولايات ماريلاند وميشيغان وبنسيلفانيا ورود آيلاند وكارولينا الجنوبية وكارولينا الشمالية وتينيسي وأوهايو وفيرجينيا الغربية وفيرمونت.

في هذه اللحظات، تجري عملية التصويت في نيويورك وكونيتيكت ومين ونيوجيرسي وفرجينيا وإنديانا وكنتاكي وفلوريدا وجورجيا وماساتشوستس.

 

وينتظر العديد في العالم بشكل كامل إعلان نتائج الإنتخابات الأمريكية بين المرشحين اليوم الثلاثاء 9-11-2016 في إعلان من سيكون هو الرئيس للولايات المتحدة الأمريكية.

 

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى