اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

ألهجرة إلى كندا متطلبات الأمريكيون بعد فوز ترامب وتوقف موقع الهجرة الكندية

ألهجرة إلى كندا متطلبات الأمريكيون بعد فوز ترامب وتوقف موقع الهجرة الكندية

من الأخبار اليومية اليوم وأخر الأخبار التي تتحدث حول ألهجرة إلى كندا متطلبات الأمريكيون بعد فوز ترامب وتوقف موقع الهجرة الكندية على الإنترنت.

ألهجرة إلى كندا متطلبات الأمريكيون

الهجرة إلى كندا متطلبات الأمريكيون بعد فوز ترامب في الرئاسة الأمريكية 2016 وذلك بعد فوزه بفارق على المرشحة هيلاري كلينتون اليوم.

 

وقبل إعلان نتائج الإنتخابات وحصول ترامب على أعلى الأصوات في الإنتخابات توقف موقع الهجرة إلى كندا ,وايضاً كان متطلب العديد من الأمريكيون إلى الهجرة إلى كندا.

 

وعلى مايبدو بأن ترامب رح يجعل الأمريكيون في حالة قلق بعد تصريحات بعض الصحف وتصريحاته حول محاربة المسلمين واخرج المسلمين من أمريكا ومحاصرتهم.

 

ماهو موقع زوارة الهجرة إلى كندا

وموقع وزارة الهجرة الكندية هو الموقع الذي يشرح للأشخاص الراغبين في الهجرة والاستقرار في دولة كندا المعاير والمنهجية التي يجب أن يسلكها هؤلاء للحصول على الإقامة في هذا البلد، لكن يبدو أن الصدمة التي أحدثها فوز دونالد ترامب الجمهوري اليميني المعروف بمواقفه المناهضة للمهاجرين وللأقليات من عرب ومسلمين ولاتينين وسود وباقي الأمريكيين غير المؤمنين بخطابه تسبب في ارتفاع عدد المستخدمين الأمريكيين الذي ولجوا ابتداءا من ليلة الأمس للموقع ما تسبب في توقفه.

معلومات حول الهجرة إلى كندا

هجرة رجال الأعمال إلى كندا

برنامج رجال الأعمال هو برنامج خاص بالأشخاص أصحاب رؤوس الأموال الذين يرغبون فى العيش والإستثمار فى بناء مشاريع على الأراضى الكندية ، ولكن على كل شخص يرغب فى الهجرة إلى كندا كامستثمر أن يقدم ما يثبت أنه يمتلك رأس مالى كافى لبناء مشروع فى كندا مع تقديم خطة واضحة للمشروع المراد إنشائه ، ولمن يرغب فى العمل على برنامج هجرة رجال إلى كندا يمكنه مراجعة السفارة أو القنصلية الكندية فى بلده او فى البلد التى يعيش فيها.

هجرة الحرفيون إلى كندا

برنامج هجرة الحرفيون إلى كندا هو أحد برامج الهجرة إلى كندا الأكثر شهرة ، ويختص فى هجرة العمالة الماهرة الذين يمتلكون ما يكفى من الخبرة العملية والنظرية للهجرة والعمل فى كندا فى الحرف والمهن والوظائف المختلفة المطلوبة فى سوق العمل الكندى ، يمكنكم زيارة موقع دائرة الهجرة الكندية للتعرف على العمل والمهن والوظائف المطلوبة فى كندا.

برنامج لم الشمل الأسرى للهجرة إلى كندا

لم الشمل الأسرى هو أحد طرق الهجرة إلى كندا ، وذلك عن طريق أن يقوم أحد الأشخاص المهاجرين إلى كندا بإبداء رغبته فى لم شمل أسرته من أجل العيش معه فى كندا ، ويعتبر لم الشمل من أسهل وأسرع برامج الهجرة إلى كندا لأن الحكومة الكندية دائما ما تعمل على مساعدة المهاجرين فى أن يعيشوا بإستقرار فى كندا لأنها تعى أن حياة الشخص بعيدا عن اسرته تكون غير مريحة ، وأيضاً من أجل العمل على بناء أسرة فى المجتمع الكندى.

الهجرة إلى كندا نظام المقاطعات

برنامج هجرة تشجيع المقاطعات ، وهو مختص بالهجرة إلى أحد المقاطعات فى كندا ، ولكل مقاطعة شروط خاصة بها ، فمثلا مقاطعة كيبك لها شروط خاص بها أولها إتقان اللغة الفرنسية والتى يجب أن يجتاز الشخص اختبار التوفل فى اللغة ، والخطوة الأولى للهجرة إلى أحد المقاطعات فى كندا هو تقديم طلب هجرة للمقاطعة ثم بعد ذلك الحصول على خطاب ترشيح من المقاطعة لتقديم طلب الهجرة ، ونحن سنتحدث لاحقاً عن برامج هجرة المقاطعات بشكل مفصل.

 برنامج هجرة اكسبريس انترى Express Entre

برنامج اكسبريس انترى Express Entre هو أحدث برامج الهجرة إلى كندا والذى أطلق شهر 7 من العام 2014 ، ويبدأ العمل به بداية من العام 2015 ، وتم إطلاق برنامج هجرة اكسبريس انترى Express Entre المعروف بالنظام السريع وذلك من أجل التسريع فى وتيرة الهجرة إلى كندا وبدلاً من أن تستمر دراسة ملفات الهجرة لما يقارب من عامين يعمل هذا البرنامج على تسريع آليه الهجرة فى مدة لا تتجاوز الـ 6 أشهر.

الهجرة عن طريق التبنى

هذا البرنامج خاص بتبنى شخص كندى لطفل من خارج كندا من أجل جلبه للعيش معه فى كندا.

 الهجرة عن طريق اللجوء

 الكفالة الخماسية

هى برنامج للهجرة إلى كندا عن طريق اللجوء ، وسميت بإسم الكفالة الخماسية لأن الشخص الذى يرغب فى اللجوء والهجرة لكندا بهذه الطريقة يجب أن يكفله 5 أشخاص طبقاً لشروط معينة والشروط كالتالى :

1 _ يجب أن يكون الـ 5 أشخاص الذين يرغبون فى كفالة الشخص يحملون الجنسية الكندية ، أو على الأقل أن يكونوا حاملين للإقامة الدائمة الكندية.

2 _ أن يكون الأشخاص الكافلين تعدوا سن الــ 18 عاماً.

3 _ أن يكون الــ 5 أشخاص الذين يتعهدون بكفالة الشخص قادرين على إعالة أنفسهم مع القدرة على إعالة الشخص المكفول لمدة عام كامل مع تقديم مايثبت القدرة على الكفالة.

4 _ أن لا يغادر الشخص الذى تتم كفالته المنطقة التى يسكن فيها الأشخاص الذين قاموا بكفالته ، وبإذن الله لنا مقال قادم حول الكفالة الخماسية سنتحدث فيه بإستفاضة عن كل شئ يتعلق بالكفالة الخماسية.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *