السياحة

ألهجرة إلى كندا متطلبات الأمريكيون بعد فوز ترامب وتوقف موقع الهجرة الكندية

من الأخبار اليومية اليوم وأخر الأخبار التي تتحدث حول ألهجرة إلى كندا متطلبات الأمريكيون بعد فوز ترامب وتوقف موقع الهجرة الكندية على الإنترنت.

ألهجرة إلى كندا متطلبات الأمريكيون

الهجرة إلى كندا متطلبات الأمريكيون بعد فوز ترامب في الرئاسة الأمريكية 2016 وذلك بعد فوزه بفارق على المرشحة هيلاري كلينتون اليوم.

 

وقبل إعلان نتائج الإنتخابات وحصول ترامب على أعلى الأصوات في الإنتخابات توقف موقع الهجرة إلى كندا ,وايضاً كان متطلب العديد من الأمريكيون إلى الهجرة إلى كندا.

 

وعلى مايبدو بأن ترامب رح يجعل الأمريكيون في حالة قلق بعد تصريحات بعض الصحف وتصريحاته حول محاربة المسلمين واخرج المسلمين من أمريكا ومحاصرتهم.

 

ماهو موقع زوارة الهجرة إلى كندا

وموقع وزارة الهجرة الكندية هو الموقع الذي يشرح للأشخاص الراغبين في الهجرة والاستقرار في دولة كندا المعاير والمنهجية التي يجب أن يسلكها هؤلاء للحصول على الإقامة في هذا البلد، لكن يبدو أن الصدمة التي أحدثها فوز دونالد ترامب الجمهوري اليميني المعروف بمواقفه المناهضة للمهاجرين وللأقليات من عرب ومسلمين ولاتينين وسود وباقي الأمريكيين غير المؤمنين بخطابه تسبب في ارتفاع عدد المستخدمين الأمريكيين الذي ولجوا ابتداءا من ليلة الأمس للموقع ما تسبب في توقفه.

معلومات حول الهجرة إلى كندا

هجرة رجال الأعمال إلى كندا

برنامج رجال الأعمال هو برنامج خاص بالأشخاص أصحاب رؤوس الأموال الذين يرغبون فى العيش والإستثمار فى بناء مشاريع على الأراضى الكندية ، ولكن على كل شخص يرغب فى الهجرة إلى كندا كامستثمر أن يقدم ما يثبت أنه يمتلك رأس مالى كافى لبناء مشروع فى كندا مع تقديم خطة واضحة للمشروع المراد إنشائه ، ولمن يرغب فى العمل على برنامج هجرة رجال إلى كندا يمكنه مراجعة السفارة أو القنصلية الكندية فى بلده او فى البلد التى يعيش فيها.

شاهد هنا :   صور اكبر فندق وقبة في العالم يوجد في مكة السعودية السياحة في السعودية مكة 2015

هجرة الحرفيون إلى كندا

برنامج هجرة الحرفيون إلى كندا هو أحد برامج الهجرة إلى كندا الأكثر شهرة ، ويختص فى هجرة العمالة الماهرة الذين يمتلكون ما يكفى من الخبرة العملية والنظرية للهجرة والعمل فى كندا فى الحرف والمهن والوظائف المختلفة المطلوبة فى سوق العمل الكندى ، يمكنكم زيارة موقع دائرة الهجرة الكندية للتعرف على العمل والمهن والوظائف المطلوبة فى كندا.

برنامج لم الشمل الأسرى للهجرة إلى كندا

لم الشمل الأسرى هو أحد طرق الهجرة إلى كندا ، وذلك عن طريق أن يقوم أحد الأشخاص المهاجرين إلى كندا بإبداء رغبته فى لم شمل أسرته من أجل العيش معه فى كندا ، ويعتبر لم الشمل من أسهل وأسرع برامج الهجرة إلى كندا لأن الحكومة الكندية دائما ما تعمل على مساعدة المهاجرين فى أن يعيشوا بإستقرار فى كندا لأنها تعى أن حياة الشخص بعيدا عن اسرته تكون غير مريحة ، وأيضاً من أجل العمل على بناء أسرة فى المجتمع الكندى.

شاهد هنا :   زراعة الشعر في تركيا أسعار والسياحة في تريكا 2016 كذلك صور

الهجرة إلى كندا نظام المقاطعات

برنامج هجرة تشجيع المقاطعات ، وهو مختص بالهجرة إلى أحد المقاطعات فى كندا ، ولكل مقاطعة شروط خاصة بها ، فمثلا مقاطعة كيبك لها شروط خاص بها أولها إتقان اللغة الفرنسية والتى يجب أن يجتاز الشخص اختبار التوفل فى اللغة ، والخطوة الأولى للهجرة إلى أحد المقاطعات فى كندا هو تقديم طلب هجرة للمقاطعة ثم بعد ذلك الحصول على خطاب ترشيح من المقاطعة لتقديم طلب الهجرة ، ونحن سنتحدث لاحقاً عن برامج هجرة المقاطعات بشكل مفصل.

 برنامج هجرة اكسبريس انترى Express Entre

برنامج اكسبريس انترى Express Entre هو أحدث برامج الهجرة إلى كندا والذى أطلق شهر 7 من العام 2014 ، ويبدأ العمل به بداية من العام 2015 ، وتم إطلاق برنامج هجرة اكسبريس انترى Express Entre المعروف بالنظام السريع وذلك من أجل التسريع فى وتيرة الهجرة إلى كندا وبدلاً من أن تستمر دراسة ملفات الهجرة لما يقارب من عامين يعمل هذا البرنامج على تسريع آليه الهجرة فى مدة لا تتجاوز الـ 6 أشهر.

شاهد هنا :   صور حصن قلعة روملي حصار بإسطنبول Rumelihisarı السياحة في تركيا 2016

الهجرة عن طريق التبنى

هذا البرنامج خاص بتبنى شخص كندى لطفل من خارج كندا من أجل جلبه للعيش معه فى كندا.

 الهجرة عن طريق اللجوء

 الكفالة الخماسية

هى برنامج للهجرة إلى كندا عن طريق اللجوء ، وسميت بإسم الكفالة الخماسية لأن الشخص الذى يرغب فى اللجوء والهجرة لكندا بهذه الطريقة يجب أن يكفله 5 أشخاص طبقاً لشروط معينة والشروط كالتالى :

1 _ يجب أن يكون الـ 5 أشخاص الذين يرغبون فى كفالة الشخص يحملون الجنسية الكندية ، أو على الأقل أن يكونوا حاملين للإقامة الدائمة الكندية.

2 _ أن يكون الأشخاص الكافلين تعدوا سن الــ 18 عاماً.

3 _ أن يكون الــ 5 أشخاص الذين يتعهدون بكفالة الشخص قادرين على إعالة أنفسهم مع القدرة على إعالة الشخص المكفول لمدة عام كامل مع تقديم مايثبت القدرة على الكفالة.

4 _ أن لا يغادر الشخص الذى تتم كفالته المنطقة التى يسكن فيها الأشخاص الذين قاموا بكفالته ، وبإذن الله لنا مقال قادم حول الكفالة الخماسية سنتحدث فيه بإستفاضة عن كل شئ يتعلق بالكفالة الخماسية.

نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]
الوسوم
ألهجرة إلى كندا متطلبات الأمريكيون بعد فوز ترامب وتوقف موقع الهجرة الكندية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.