اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

نتيجة أهداف مباراة البرازيل والأرجنتين 11-11-2016 يلا شوت مشاهدة يوتيوب

نتيجة أهداف مباراة البرازيل والأرجنتين 11-11-2016  يلا شوت مشاهدة يوتيوب

نتيجة أهداف مباراة البرازيل والأرجنتين 11-11-2016  يلا شوت مشاهدة في تصفيات كأس العالم 2016 الأمركية فوز البرازيل على الأرجنتين.

مباراة البرازيل والأرجنتين 11-11-2016

من مباريات اليوم المبكره هيا مباراة البرازيل والأرجنتين اليوم في تصفيات كأس العالم الأمريكية الجنوبية 2016 في مباريات اليوم.

 

ويسعدنا ان نضع للجميع النتيجة النهائية لـ مباراة الأرجنتين والبرازيل في مباراة اليوم عبر موقعنا الصفحة العربية الذي نتمنى ان تنال النتائج على اعجاب مشجعي البرازيل.

 

نتيجة واهداف مباراة البرازيل والأرجنتين 11-11-2016

في مباراة اليوم وعبر يلا شوت تم بث بشكل مباشر لـ مباراة البرازيل والأرجنتين في مباراة قوية اليوم عبر مباراة قوية ولقاء اكبر الفرق وهو فريق البرازيل المعروف بمهاراتهم في لعب كرة القدم.

https://www.youtube.com/watch?v=wDhxKsdTtdg

نتيجة مباراة اليوم التي تلاقى البرازيل والأرجنتين , حيث كانت النتيجة قاسيه على المنتخب الأرجنتيني من قبل المتخب البرازيلي في تصفيات كأس العالم لــ امريكا الجنوبية 2016.

 

ففي المباراة هزت شباك المتخب الأرجنتيني 3 أهداف نظيفة من قبل البرازيل في مباراة كانت قوية ورائعه وحماسية, إلا ان الأرجنتيين مع محاولاتهم للوصول إلى شباك المرمى لم يتمكنوا من تسجيل أي هدف.

 

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *