اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
حجر الرياض - حجر اردني

حجر صيني Chinese stone صور أسعار الحجر الصيني في السعودية 2023

X

حجر صيني صور وأسعار الحجر الصيني في السعودية مقابل حجر الأردن والججر الأردني ومع حجر الرياض وصور رائعة حجر صيني أبيض الحجر الصيني داخل المنزل حجر صيني للبيع افضل أنواع الحجر الصيني حجر يوناني حجر خارجي مودرن شبيه الحجر للواجهات ديكورات حجر خارجي.

حجر صيني للبيع حجر صيني خارجي اشكال الحجر الصيني اسعار الحجر الصيني في جده اسعار الحجر اليوناني حجر صيني مصدي افضل انواع الحجر الخارجي اسعار الحجر الصيني في السعودية.

حجر صيني

الحجر الصيني : الحجر الصيني هو حجر طبيعي يأتي من الصين, وهو عبارة عن وصلات الذي رح نعرضه للجميع يتم تجميعه بشكل منظم ومتجانب.

حجر صيني Chinese Stone صور أسعار الحجر الصيني في السعودية
حجر صيني ديكورات

ويستخدم الحجر الصيني في الصين وكذلك في بعض الدول العربية , يأتي بشكل كبير في المملكة العربية السعودية, وذلك لما يتجانس مع حجر الأردن وايضاً يكون بشكل جميل ورائع وانيق ويعطي المبنى اجمل مظهر مع حجر الرياض.

مميزات الحجر الصيني

هناك الكثير من المميزات الرائعة في الحجر الصيني وهو تعدد الوانه وأشكاله بأشكال وألوان متفاوته وجميلة. https://arabpage.net/86998/chinese-stone/

حجر صيني مع الحجر الطبيعي
حجر صيني مع الحجر الطبيعي

ايضاً يتميز بخفة وزنه فيمكن إستخدامه في أي مكان من المبنى او الفلة سواء داخلياً او خارجياً ولا يتطلب اي مجهود في البناء بشكل كبير.

 

عيوب الحجر الصيني

بالنسبة لـ عيوب الحجر الصيني فعيبة الوحيد بأنه لا يبنى كما يبنى الحجر الطبيعي  , ولكن افضل بناء له هو الغراء , ويستخدم بعض المعلمين الغراء مع بعض من الإسمنت لجعله يمسك بشكل اكبر.

فهو لا يبنى بالحديد او البراغي كما هو متعارف عليه في المملكة من بناء الأحجار في الواجهات للمباني او الفلل.

سعر الحجر الصيني

بالنسبة للأسعار فأسعار حجر الصين او الحجر الصيني فهيا متفاوته على حسب النوعية والألوان ونوع الحجر فله العديد من الأشكال والأحجام.

اين يتواجد الحجر الصيني في المملكة

الحجر الصيني يتواجد في اغلب المحلات لبيع الأحجار الطبيعيه وأيضاً الحجر الصناعي , فهو مشهور في المملكة بشكل كبير.

اين يتواجد الحجر الصيني في المملكة
الحجر الصيني مع حجر الرياض

ونحن هنا حيث نحاول أن نضع للباحث والمقاول والمستثمر افضل محلات بيع الحجر الصيني في المملكة العربية السعوديه, فنقدم لكم بعض الأرقام الموردين للحجر الصيني وكذل للأفضل من ناحية الأسعار.

ارقام وهواتف بيع الحجر الصيني

 

ابو بدر :  0504682576

ابو مرام        واتس فقط حالياً          ………

ابو أسامة

ابو مشعل               0509522542

التواصل مع مكاتب حجر الرياض

مكتب حجر الرياض جدة قبل كبري التحلية غرب الخط السريع بجوار محطة الدريس “صيدلية السديس”

ت:- 2658583 – 2658583

فاكس  2658582

نتمنى لكم اطيب الأوقات مع كل مانقدمه للجميع من خدمات خاصة بالحجر الطبيعي بأنواعه والرخام والجرانيت من خلال مؤسستنا, ونعدكم إن شاء الله برضاكم من خلال زيارتكم لنا عبر مكاتبنا او عن طريق الإتصال بنا.

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى