فن

حقيقة وفاة الفنان محمود عبدالعزيز ماهي أسباب والوفاة وموعد جنازة محمود وصور من الجنازة

Advertisement

حقيقة وفاة الفنان محمود عبدالعزيز ماهي أسباب والوفاة وموعد جنازة محمود وصور من الجنازة التي رح تقام اليوم الأحد 13-11-2016.

حقيقة وفاة الفنان محمود عبدالعزيز

تم نشر الأخبار سابقاً حول وفاة الفنان محمود عبدالعزيز , وتم نفي الإشاعة التي تحدثت , وتحدث مصدر مقرب من الفنان الراحل محمود عبدالعزيز عن ان الفنان في العناية المركزة ومازال على قيد الحياة.

 

ونشرة الأخبار اليوم في اخبار عاجلة في الليلة السابقة عن وفاة الفناة محمود عبدالعزيز بعد صراعه مع المرض لعدة سنوات.

 

من هو محمود عبدالعزيز

من هو الفنان محمود عبدالعزيز
ومحمود عبد العزيز من مواليد 4 يونيو 1946 في الإسكندرية، وتخرج من كلية الزراعة، وظهر لأول مرة في مسلسل الدوامة في أوائل السبعينات، ثم شارك في فيلم الحفيد عام 1974، وبعدها توالت بطولاته السينمائية. ولد في حي الورديان غرب الإسكندرية وكان ينتمي إلى أسرة متوسطة، والتحق بكلية الزراعة جامعة الإسكندرية وبدأ يمارس هواية التمثيل من خلال فريق المسرح بالكلية.

 

موعد جنازة الفنان محمود عبدالعزيز

من المقرر ان تكون الجنازة للراحل الفنان الساحر محمود عبدالعزيز اليوم الأحد 13-11-2016 ورح نضع لكم التفاصيل خلال دقائق من الأن حول تفاصيل جنازة الفناة محمود عبدالعزيز.

شاهد ايضاً :   صور جنازة الفنان محمود عبدالعزيز بحضور العديد من نجوم الفن

ماهو سبب وفاة الفنان محمود عبدالعزيز

سبب وفاة محمود عبدالعزيز , حيث نشرة تقارير طبية بانه يعاني من النقص في نسبة الهيموغلوبين في الدم، كما أن اللثة قد تورمت بشكل كبير بسبب وجود أنسجة داخل الفم، وقد تم إزالة هذه الأنسجة جراحيا ولكن الفنان ظل يعاني من صعوبة التنفس، وهذا هو تقرير حالة الفنان فى ايام الاخيرة والتى تم الاعلان عنها سبب وفاة محمود عبد العزيز.

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock