التخطي إلى المحتوى
هل سيتم ايقاف إعلانات أدسنس على المواقع الإخباريه الوهمية

خبر  أزعج جميع أصحاب المواقع الألكترونية المدرجة في أخبار قوقل , ويساءل الكثيرون هل سيتم ايقاف إعلانات أدسنس على المواقع الإخباريه الوهمية .

 

بالفعل هناك دراسة من قبل قوقل حول تتبع المواقع المضافة في أخبار قوقل , وايضاً المواقع التي لم تضاف في أخبار قوقل , وتندرج تحت إدراج الأخبار الكاذبة والوهمية لزيادة عدد الزوار والربح من خلال تلك المواقع والأخبار الوهمية.

ايقاف إعلانات أدسنس على المواقع الإخباريه الوهمية

حيث تحدث وصرح أندريا فافيل المتحدثة باسم جوجل لرويترز إن التغيير في السياسة وشيك.

وأضافت “سنمضي قدما ونقيد عرض الإعلانات على الصفحات التي تحرف المعلومات أو تعطي معلومات غير دقيقة أو تخفي معلومات عن الناشر أو محتوى الناشر أو الغرض الأساسي من الملكية على الإنترنت.

 

وأضافت أن “التغيير في السياسة وشيك، وسنمضي قدماً ونقيد عرض الإعلانات على الصفحات التي تحرّف المعلومات، أو تعطي معلومات غير دقيقة، أو تخفي معلومات عن الناشر أو محتوى الناشر”.

 

هل قوقل فقط تحارب المواقع الإخبارية الوهمية

هل قوقل فقط تحارب المواقع الإخبارية الوهميةو

لم يقتصر الحديث فقط على محرك البحث قوقل , ولكن بعد ساعات من اعلان قوقل محاربة المواقع الإخبارية الوهمية قالت “فيسبوك”، إنها “لن تظهر أية إعلانات على الصفحات، أو الحسابات التي تنشر محتوى مضللاً أو تحتوي أخباراً كاذبة”.

في السياق ذاته، قال متحدث باسم “فيسبوك” ، “لقد طوّرنا سياسة للكشف عن الأخبار الكاذبة، حيث سيقوم فريقنا بفحص ومراقبة الناشرين المحتملين للتأكد من التزامهم”.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.