التخطي إلى المحتوى
قبول واسع بعد فتوى التجنيد الإجباري في الخليج مفتى السعودية

بعد حديث مفتى العام المملكة العربية السعودية الشيخ عبدالعزيز ال الشيخ بخصوص حديثه وحرصه على التجنيد الإجباري في دول الخليج لأمن المنطقة.

 

جاء ذلك بعد ما عبر مفتي عامّ المملكة، رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء، الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، عن رأيه في التمرين الأمني المشترك (أمن الخليج 1، الذي اختتمت أعماله مساء اليوم الأربعاء (16 نوفمبر 2016) برعاية الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، وبحضور الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%81%d8%aa%d9%8a_1

وأشار بان على شباب الأمة العربية والإسلامية وخص بالذكر دول الخليج , بأن عليهم الإلتحاق بالتمارين والتعاليم والإلتحاق بالقسم العسكري لحفظ أمن الخليج وحفظ والدفاع عن الإسلام والمسلمين من المتطرفين والإرهاب الذي إنتشر بشكل كبير.

 

ورأى العديد من المغردين على صفحات التواصل الإجتماعية, بأن طلب المفتي للشباب بالتجنيد هو أمر ضروري وذلك لما تعانيه الدول العربيه والإسلامية من مخططات سياسية يهودية تريد ان تقضى على الدول التي تحمي الدين الإسلامي.

 

وشارك العديد من المغردين حديث المفتى عبدالعزيز أل الشيخ بخصوص التجنيد الإجباري في دول الخليج بشكل عام لحماية الأوطاون من عبث العابثين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.