اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

قبول واسع بعد فتوى التجنيد الإجباري في الخليج مفتى السعودية

X

بعد حديث مفتى العام المملكة العربية السعودية الشيخ عبدالعزيز ال الشيخ بخصوص حديثه وحرصه على التجنيد الإجباري في دول الخليج لأمن المنطقة.

 

جاء ذلك بعد ما عبر مفتي عامّ المملكة، رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء، الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، عن رأيه في التمرين الأمني المشترك (أمن الخليج 1، الذي اختتمت أعماله مساء اليوم الأربعاء (16 نوفمبر 2016) برعاية الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، وبحضور الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%81%d8%aa%d9%8a_1

وأشار بان على شباب الأمة العربية والإسلامية وخص بالذكر دول الخليج , بأن عليهم الإلتحاق بالتمارين والتعاليم والإلتحاق بالقسم العسكري لحفظ أمن الخليج وحفظ والدفاع عن الإسلام والمسلمين من المتطرفين والإرهاب الذي إنتشر بشكل كبير.

 

ورأى العديد من المغردين على صفحات التواصل الإجتماعية, بأن طلب المفتي للشباب بالتجنيد هو أمر ضروري وذلك لما تعانيه الدول العربيه والإسلامية من مخططات سياسية يهودية تريد ان تقضى على الدول التي تحمي الدين الإسلامي.

 

وشارك العديد من المغردين حديث المفتى عبدالعزيز أل الشيخ بخصوص التجنيد الإجباري في دول الخليج بشكل عام لحماية الأوطاون من عبث العابثين.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى